أهم الأخبارالكرة المحليةالمنتخب السعودي

عاجل | التشكيل الرسمي.. الجوير يقود الأخضر الشاب أمام الأردن في غرب آسيا

كشف ماركوس سواريز، المدير الفني للمنتخب الوطني تحت 21 عامًا، عن تشكيل الأخضر الرسمي أمام شقيقه الأردني الأولمبي، في المباراة المقررة مساء اليوم الأربعاء، لحساب الجولة الأولى من بطولة كأس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم تحت 23 عامًا، التي تحتضنها مدينة الأحساء.

اقرأ أيضًا:

قائد ألمانيا يُحبط مخطط تير شتيجن في «يورو 2024»

وحشد سواريز، وفقًا لحساب المنتخب السعودي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، قبل قليل، القوة الضاربة من أجل تسجيل ضربة بداية قوية أمام النشامى الأولمبي، معتمدًا على الثالوث؛ عبدالكريم دارسي ومروان الصحفي ومشاري النمر لقيادة هجوم الأخضر.

وجاء تشكيل الأخضر الشاب في مباراة النشامى على النحو التالي:

حراسة المرمى: أسامة المرمش.

خط الدفاع: عبدالعزيز الفرج- صالح برناوي- مبارك الراجح- سالم النجدي.

خط الوسط: يونس الشنقيطي- مصعب الجوير- صهيب الزيد.

خط الهجوم: عبدالكريم دارسي- مروان الصحفي- مشاري النمر.

واحتفظ المدرب ماركوس سواريز على مقاعد الاحتياط بالعديد من الأوراق الرابحة، بتواجد؛ مهند اليحيى، سلمان الجدعاني، أحمد الجليدان، سويلم المنهالي، محمد برناوي، سليمان هزازي، فيصل الأسمري، عبدالله الزيد، عبدالله اعنزي، راكان الغامدي، يزيد جوشان، نواف السهلي.

جدير بالذكر أن بطولة كأس اتحاد غرب آسيا تحت 23 عامًا تضم إلى جانب أخضر تحت 21 عامًا، منتخبات الإمارات، الأردن، العراق، كما تم دعوة كوريا الجنوبية، أستراليا، تايلاند، من شرق القارة الصفراء، وتسجل مصر حضورًا استثنائيًا في البطولة.

وتأتي دعوة منتخبات من خارج الإقليم «كوريا الجنوبية، تايلاند، أستراليا، مصر» استكمالًا لخطط اتحاد غرب آسيا الرامية لتوسيع المشاركات وفتح المجال أمام منتخبات الاتحادات الأهلية لخوض مباريات مع منافسين من خارج المنطقة بهدف التنوع واكتساب المزيد من الخبرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى