أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

الهلال يواجه الاتحاد في ربع نهائي أبطال آسيا.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مواجهة صعبة للتعويض عندما يتقابل مع نظيره الهلال، اليوم الثلاثاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2024.

عاجل فيديو | «ركلات الحظ» تطيح بالنصر خارج الآسيوية.. والعين ينتظر الهلال أو الاتحاد

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين أقيمت يوم الثلاثاء الماضي، حيث حقق الهلال الفوز بنتيجة 2-0 على ملعب المملكة آرينا في الرياض.

ويواجه الفائز من مباراة الهلال والاتحاد، في نصف نهائي البطولة، نادي العين الإماراتي بعد فوزه على نادي النصر بفارق ركلات الترجيح 3-1 بعد تقدم النصر 4-3، أمس الاثنين على ملعب الأول بارك في الرياض، ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2024

موعد مباراة الاتحاد والهلال

ويلعب نادي الاتحاد ضد الهلال، اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة التي تبث عبر قنوات «beinsport» و«SSC» داخل المملكة العربية السعودية.

ويدخل الاتحاد هذه المباراة وهو في حالة معنوية جيدة، بعد أن حقق الفوز على الأخدود في الدوري السعودي يوم الجمعة.

وبهذا الانتصار قلص الاتحاد الفارق إلى 7 نقاط خلف الأهلي صاحب المركز الثالث، حيث يواصل المدرب مارسيلو جاياردو تحفيز اللاعبين لتحقيق نهاية قوية للموسم الحالي.

في المقابل يواصل الهلال تقديم العروض القوية هذا الموسم، حيث يتطلع للحصول على لقب البطولة للمرة الثالثة في السنوات الأخيرة.

وقد نجح الفريق في تحقيق الفوز على الرياض 3-1 في الدوري المحلي يوم الجمعة، ليواصل التحليق في الصدارة بفارق 12 نقطة أمام النصر.

ورغم أن الهلال حقق الفوز في آخر أربع مواجهات أمام الاتحاد، إلا أن المدرب خورخي خيسوس شدد على ضرورة ألا يبالغ اللاعبون في الثقة، من أجل مواصلة التقدم في المنافسة على اللقب.

مشوار الهلال والاتحاد

وكان الهلال تصدر في دور المجموعات ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 16 نقطة من ست مباريات، مقابل 13 نقطة لنافباهور الأوزبكي، و6 لناساجي مازانداران الإيراني، في حين بقي رصيد مومباي سيتي الهندي خالياً من النقاط، ثم فاز في دور الـ16 على سيباهان الإيراني بواقع 6-2 في مجموع المباراتين.

في المقابل تصدر الاتحاد ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 15 نقطة من ست مباريات، مقابل 10 نقاط لكل من سيباهان الإيراني الثاني والقوة الجوية العراقي الثالث، في حين بقي رصيد ايه جي ام كي الأوزبكي خالياً من النقاط، وفاز في دور الـ16 على نافباهور الأوزبكي بواقع 2-1 في مجموع المباراتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى