أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

رغم التوصل إلى اتفاق.. زاها يصدم النصر

وجه الإيفواري ويلفريد زاها، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي كريستال بالاس الإنجليزي، صدمة قوية لعشاق نادي النصر؛ حيث قرر اللاعب الاستمرار في الملاعب الأوروبية بالرغم من إتمام الاتفاق مع أصفر العاصمة.

وقالت صحيفة «جارديان» البريطانية، إن زاها رفض مزاملة البرتغالي كريستيانو رونالدو في نادي النصر، وذلك من أجل الاستمرار فترة أطول في الملاعب الأوروبية.

وأضافت أن الجناح الإيفواري رفض راتبًا يصل إلى 30 مليون جنيه إسترليني مع نادي النصر، مشيرة إلى أنه يرى نفسه قادرًا على اللعب في الدوريات الأوروبية.

وأشارت إلى نادي باريس سان جيرمان مهتم بالتعاقد مع جناح كريستال بالاس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تعزيز صفوف الفريق الهجومية.

النصر يحسم أولى صفقات الصيف

وكان رودي جالتييه، المتخصص في سوق انتقالات أوروبا، قد أكدت في وقت سابق، أن نادي النصر نجح في حسم الصراع على هداف كريستال بالاس، بفضل قوة العرض المالي ليحزم الحقائب صوب العاصمة السعودية الرياض، بحثًا عن ثنائية نارية إلى جوار الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأوضح الصحفي الموثوق جالتييه، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، اليوم الثلاثاء: «ويلفريد زاها يتوصل إلى اتفاق لتمثيل نادي النصر، وجاهز لشد الرحال إلى الرياض، يتبقى فقط توقيع العقود، يبدو أنه مجرد مسألة وقت».

وتفوق النصر على نادي الاتحاد في سباق التعاقد مع المهاجم الإيفواري، بعدما بدا أن النمور ركزوا التحركات على جلب كريم بنزيما قائد ريال مدريد، كما تفوق على ميلان أيضًا، الذي حاول استقطاب مهاجم كريستال لدعم الروسونيري في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى