أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

ريال مدريد يستضيف جيرونا في قمة مباريات الليجا.. الموعد والقنوات الناقلة

يترقب عشاق كرة القدم بشكل عام والدوري الإسباني على وجه الخصوص؛ المواجهة المرتقبة بين فريق ريال مدريد وضيفه جيرونا، في إطار منافسات الجولة رقم «24» من بطولة «الليجا» للموسم الحالي 2023-2024.

ويدخل ريال مدريد المواجهة وهو يتصدر جدول ترتيب «الليجا» برصيد 58 نقطة، حصدها من 18 انتصاراً و4 تعادلات وهزيمة وحيدة، وهو يتفوق بفارق نقطتين على جيرونا صاحب المركز الثاني برصيد 56 نقطة، الذي فاز في 17 مباراة وتعادل في 5 وخسر مباراة وحيدة.

ويتفوق ريال مدريد على جيرونا في المواجهات المباشرة التي جمعت الفريقين، حيث التقيا في 9 مواجهات منذ عام 2017، حقق خلالها الملكي الفوز في 5 مباريات، فيما فاز جيرونا في 3 وتعادلا في واحدة.

يشار أن مباراة الدور الأول التي أقيمت على ملعب جيرونا انتهت بفوز ريال مدريد، بنتيجة 3-0.

الموعد والقنوات الناقلة

ريال مدريد يستضيف جيرونا؛ على ملعب سانتياغو برنابيو، مساء اليوم السبت، عند الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة، في قمة مباريات الجولة الـ24 من بطولة الدوري، التي قد تحدد بشكل كبير مسار كلا الفريقين في صراع التتويج باللقب.

وتبث مجريات مباراة ريال مدريد ضد جيرونا عبر مجموعة قنوات beIN Sports الرياضية القطرية، التي تمتلك الحقوق الحصرية لنقل مباريات بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى «الليجا» بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقد خصصت الشبكة قناة beIN Sports HD 1 لإذاعة لقاء ريال مدريد وجيرونا، وبتعليق المعلق الرياضي الشهير علي محمد علي.

نهائي كأس أمم آسيا 2023 بين الأردن وقطر.. الموعد والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى