دوري روشن السعوديأهم الأخبار

بمشاركة بونو وتمبكتي.. خيسوس يعلن تشكيل الهلال في مواجهة الطائي بدوري روشن

أعلن البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم، منذ قليل، عن تشكيلته الرسمية استعداداً لمواجهة فريق الطائي ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2023-2024.

ويحلّ فريق الهلال ضيفًا على فارس الشمال، في مهمة تبدو في المتناول، بالنظر إلى الفوارق الشاسعة بين الطرفين والتي تصب في مجملها في صالح الضيف الأزرق، باستثناء عامل الأرض والأنصار، والذي يتمسك به الحواتم من أجل الخروج بنقطة ثمينة من فم المتصدر على أقل تقدير.

ويحل الهلال ضيفاً على الطائي؛ مساء اليوم الجمعة عند تمام الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة، في إطار مباريات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري.

وجاءت اختيارات خيسوس لتشكيل الهلال الأساسي على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: ياسين بونو.
  • خط الدفاع: محمد البريك – كاليدو كوليبالي – حسان تمبكتي – سعود عبد الحميد.
  • خط الوسط: روبن نيفيز – سلمان الفرج – سيرجي سافيتش.
  • خط الهجوم: مالكوم – سالم الدوسري – ألكساندر ميتروفيتش.

وعلى دكة البدلاء احتفظ المدرب البرتغالي بخدمات «حبيب الوطيان، خليفة الدوسري، عبد الإله المالكي، محمد كنو، ناصر الدوسري، محمد القحطاني، ميشايل ديلجادو، عبد الله الحمدان، صالح الشهري».

ويحتل الهلال صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 41 نقطة، بفارق 7 نقاط كاملة أمام الغريم اللدود النصر، بعد مرور 15 جولة من عمر الموسم، فيما يأتي الطائي في المركز الثاني عشر برصيد 17 نقطة، بعيدًا عن منطقة الخضر بـ4 نقاط فقط.

عاجل | الهلال يزف أخباراً سارة عن «بونو» و«تمبكتي» قبل مواجهة الطائي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى