أهم الأخبارالكرة العالميةالكرة المحليةالمنتخب السعودي

كلينسمان يعلق على مواجهة المنتخب السعودي في كأس آسيا

علق الألماني يورجن كلينسمان، المدير الفني للمنتخب الكوري الجنوبي الأول لكرة القدم، على مواجهة المنتخب السعودي في ثمن نهائي بطولة كأس آسيا قطر 2023، مؤكدًا أنها ستكون مباراة قوية للغاية في الأدوار الإقصائية للبطولة.

عاجل فيديو | اللاعب رقم «12».. مانشيني يتحدث عن أهمية الجمهور السعودي في مباريات الأخضر بكأس آسيا

وقال كلينسمان في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة كوريا الجنوبية والمنتخب السعودي: «نكن الاحترام للمنتخب السعودي ومواجهته غداً في غاية الأهمية، لدينا أخطاء كلفتنا الكثير تعادلنا بسببها أمام ماليزيا والوضع مختلف الآن أمام تطلعات المنتخب السعودي».

وأضاف المدرب الألماني: «لم أحاول أن أتفادي مواجهة اليابان، حصل لنا خطأ في المباراة الأخيرة واستقبلنا هدف، ابتسمت لأنني توقعت هذا الخطأ، عوقبنا في المباراة بسبب أخطأ غير متوقعة».

وتابع: «متشوق لبدء مرحلة خروج المغلوب، نتأهب لمواجهة منتخب قوي مثل السعودية، متأكد أن الملعب سيكون مليء بالجماهير، هذه المباريات التي نتطلع لها».

وحول حديثه للإعلام الكوري عن تمديد فترة الإقامة في الدوحة، في إشارة إلى ثقته بتجاوز المنتخب السعودي، قال: «الخيار يعود لكل شخص في تمديد حجوزاته.. لو كانت إجابتي مختلفة، فسيتم فهمي بشكل خاطئ كأني خائف، أو كأن هناك روحا انهزامية».

أرقام | التاريخ يساند الأخضر قبل مواجهة كوريا الجنوبية في كأس آسيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى