أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | «الجماهير» تنصف رونالدو في حفل «جلوب سوكر» 2023

توج أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف فريق النصر، بجائزة «جلوب سوكر» كأفضل لاعب في العالم بتصويت الجماهير لعام 2023، متفوقًا على غريمه اللدود ليونيل ميسي، في الحفل المهيب الذي أقيم مساء اليوم الجمعة، في إمارة دبي وسط حضور خاص من منصة «كورة بريك» الراعي البلاتيني والشريك الإعلامي.

اقرأ أيضًا:

عاجل | بث مباشر.. حفل جوائز «جلوب سوكر 2023»

رونالدو الذي يكتب التاريخ بألوان النصر في المملكة العربية السعودية، جاء في الموعد تمامًا ليواصل الظهور المعتاد على منصة «جلوب سوكر»، بعدما خاض صاحب الـ39 عامًا، موسمًا استثنائيًا، كان خلاله الأكثر تسجيلًا للأهداف بـ54 هدفًا.

وتفوق الأسطورة البرتغالي في صراع الأفضل في عام 2023 بتصويت الجماهير، على قائد إنتر ميامي، ليونيل ميسي، الذي قاد النادي الأمريكي لأول لقب في تاريخه، إلى جانب جود بيلينجهام، المتألق رفقة ريال مدريد، والنجم المصري محمد صلاح، هداف ليفربول، وأيقونة الهلال نيمار دا سيلفا.

وزينت «كورة بريك»  الحدث الكبير الذي شهد صراعًا محمومًا بين الأسماء الرنانة في عالم كرة القدم للظفر بواحدة من أبرز جوائز الساحرة المستديرة في السنوات الأخيرة، وسط تغطية خاصة ومفاجآت حصرية من المنصة الرياضية الأولى في المملكة العربية السعودية.


وكانت «كورة بريك»، وقعت اتفاقية مع جائزة «جلوب سوكر»، تصبح بموجبها الراعي البلاتيني والشريك الإعلامي لحفل اختيار الأفضل في العالم لعام 2023، والتي ينظمها مجلس دبي الرياضي، وتشهد صراعًا بين نجوم الساحرة المستديرة.

وقدمت «كورة بريك»  تغطية خاصة لحفل «جلوب سوكر» في النسخة الرابعة عشرة المرتقب في فندق «أتلانتس النخلة» بإمارة دبي، والذي شهد منافسة بين أكابر اللعبة حول العالم، وعلى رأسهم أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف فريق النصر، إلى جانب ليونيل ميسي، قائد إنتر ميامي الأمريكي، والمصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى