أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

بعد «انتكاسة» برمنجهام.. واين روني يشعر بالصدمة لهذا السبب

أعرب أسطورة كرة القدم الإنجليزية واين روني، المدير الفني السابق لفريق برمنجهام، عن شعوره بالحزن الشديد بعد فك الارتباط مع النادي الناشط في دوري الدرجة الأولى «الشامبيونشيب»، مشددًا على أنه سيحتاج إلى بعض الوقت لاستيعاب تلك الصدمة.

اقرأ أيضًا:

كشف حقيقة مفاوضات البرازيل.. أنشيلوتي يفاجئ ريال مدريد بتصريح مؤثر

وأعلن نادي برمنجهام، اليوم الثلاثاء، انفصاله عن مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي واين روني، وذلك بعد تراجع أداء الزرق خلال الفترة الماضية. موجهًا الشكر إلى «الفتي الذهبي» على كل ما قدمه خلال الفترة الفائتة؛ ومتمنيًا له التوفيق في المستقبل.

وأكد واين روني، في بيان مقتضب عقب فسخ التعاقد مع الزرق، قبل قليل، على أنه لم يحصل على الوقت الكافي مع الفريق من أجل تطبيق أفكاره، حيث أمضى قرابة 90 يومًا فقط في سانت أندروز، مشددًا على أنه سيحتاج لبعض الوقت للتعافي من هذه التجربة.

واعترف أسطورة مانشستر يونايتد السابق أنه يخطط في الوقت الحالي للحصول على راحة من الرياضة، والبقاء لفترة بعيدًا عن العشب الأخضر، الآن أحتاج لقضاء بعض الوقت مع العائلة، وبعدها استعد لقادم الفرص المتاحة على مقعد المدير الفني».

وأوضح هداف الأسود الثلاثة السابق: «أعرف أن كرة القدم عمل مبني على النتائج، وأدرك أنهم لم يتواجدوا في المستوى الذي أردتهم أن يكونوا فيه، لكن الوقت أثمن سلعة يحتاجها المدير الفني، ولا أعتقد أن 13 أسبوعًا كانت كافية لرؤية التغييرات التي كنا نحتاجها».

وختم مدرب ديربي كونتي ودي سي يونايتد السابق، البالغ من العمر 38 عامًا، تصريحاته: «بطبيعة الحال سأحتاج لبعض الوقت لتخطي هذه الانتكاسة، أنا منخرط في كرة القدم الاحترافية منذ 16 عامًا، منذ كنت لاعبًا وبعدها على العارضة الفنية، وحان الآن وقت العائلة».

وتولى روني مهمة تدريب فريق برمنجهام في أكتوبر الفائت، بعقد امتد لثلاث سنوات ونصف، إلا أن تراجع الزرق إلى المركز العشرين من أصل 24 فريقًا، بعدما عجز عن تحقيق أي فوز في آخر خمس مباريات في المسابقة، عجّل برحيل الفتى الذهبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى