أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل صور | بعد التلميح بالانتقال إلى الاتحاد.. سلمان الفرج يثير غضب جماهير الهلال

أثار سلمان الفرج، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، غضب جماهير الزعيم خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك في ظل الأزمة التي نشبت بين متوسط الميدان والبرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني لأزرق العاصمة في الآونة الأخيرة.

عاجل | سلمان الفرج يقدم اعتذاره لمدرب الهلال

أزمة سلمان الفرج مع المدرب البرتغالي، بدأت في ديربي الرياض أمام النصر؛ حيث شارك القائد في آخر الدقائق من المواجهة بعدما حسمها الزعيم بثلاثية نظيفة، ليعترض على المشاركة في الوقت المبدد، مطالبًا عدم المشاركة في المباريات إلا إذا كان الفريق في حاجة إلى خدماته، وفقًا لقناة «SSC».

وتصدر سلمان الفرج، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وسائل التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، خلال اليومين الماضيين، بعد تصريحات البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للزعيم، حول معاقبة قائد الفريق؛ بسبب ما بدر خلال إحدى مباريات الفريق.

سلمان الفرج يثير غضب جماهير الهلال

وتفاعل سلمان الفرج عبر حسابه الرسمي على تطبيق «سنابشات» خلال الساعات الماضية؛ حيث أثارت ردوده على أسئلة متابعيه غضب جماهير الهلال، وذلك بعد تلميحه بالانتقال لنادي الاتحاد.

وحاول أحد الجماهير استفزاز سلمان الفرج بقوله «ألو جيسوس»، ليرد الفرج بهدوء «أعطيك رقمه»، فيما طالبه آخر بالهدوء فأكد اللاعب أنه دومًا ما يتحلى بالهدوء.

وطالبت جماهير الهلال، قائد الفريق سلمان الفرج بضرورة الهدوء وعدم الدخول في أزمات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، نظرًا لكونه قائد الفريق.

سلمان الفرج
سلمان الفرج
سلمان الفرج
سلمان الفرج
سلمان الفرج
سلمان الفرج
سلمان الفرج
سلمان الفرج

 

جيسوس يؤدب سلمان الفرج بقرار صادم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى