أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

جيسوس يؤدب سلمان الفرج بقرار صادم

واصل البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني لفريق الهلال، تأديب سلمان الفرج، متوسط ميدان الزعيم، على خلفية الأزمة الحادة التي نشبت عقب موقعة ديربي الرياض أمام الجار اللدود النصر، وذلك بعدما قرر استبعد القائد  من مواجهة أبها، في الدوري السعودي للمحترفين.

أزمة سلمان الفرج مع المدرب البرتغالي، بدأت في ديربي الرياض أمام النصر؛ حيث شارك القائد في آخر الدقائق من المواجهة بعدما حسمها الزعيم بثلاثية نظيفة، ليعترض على المشاركة في الوقت المبدد، مطالبًا عدم المشاركة في المباريات إلا إذا كان الفريق في حاجة إلى خدماته، وفقًا لقناة «SSC».

اقرأ أيضًا:

هل يختار كريستيانو رونالدو تشكيل النصر؟.. كاسترو يرد

وكشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن سلمان الفرج مازال خارج حسابات جيسوس للمباراة الثانية تواليًا، بعدما خلت قائمة أزرق الرياض أمام أبها، في المواجهة المقررة مساء غدٍ الخميس، ضمن منافسات الجولة 18 من دوري روشن للمحترفين، من اسم القائد المخضرم دون الكشف عن تفاصيل الاستبعاد.

وتصدر سلمان الفرج، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وسائل التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، خلال اليومين الماضيين، بعد تصريحات البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للزعيم، حول معاقبة قائد الفريق؛ بسبب ما بدر خلال إحدى مباريات الفريق.

سلمان الفرج وخيسوس
سلمان الفرج وخيسوس

وكان البرتغالي خورخي جيسوس؛ المدير الفني لفريق الهلال، قد علق على استبعاد قائد الزعيم لاعب خط الوسط الدولي سلمان الفرج، من قائمة مواجهة فريق الوحدة، والتي حسمها الزعيم بثنائية نظيفة، مؤكداً أنه قرار انضباطي في المقام الأول.

وأوضح جيسوس أنه غاضب مما قام به سلمان الفرج من تصرفات، في إشارة إلى الاعتراض على المشاركة القصيرة أمام النصر، واصفًا أن نادي الهلال هو الأهم، ولم يرغب في كشف ما دار بينهما مكتفيًا بقرار إبعاده ووصفه بـ«اللاعب الكبير».

سلمان الفرج
سلمان الفرج

وشارك سلمان أساسيًا، في مباراتين خلال الفترة الماضية، ثم غاب قائد الهلال عن لقاء فريقه ضد التعاون في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ليشارك في الوقت المبدد للمباراة مرة أخرى؛ حيث رفض الفرج وقتها المشاركة في اللقاء.

ويحتل الهلال صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024، بعدما رفع رصيده إلى 47 نقطة من 17 مباراة، ودون أن يعرف طعم الخسارة، حيث وسع الفارق إلى 10 نقاط مع أقرب ملاحقيه النصر، صاحب المركز الثاني برصيد 37 نقطة من 16 مباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى