أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | حكام مباريات اليوم.. صافرة الطريس تضبط مواجهة النصر والاتفاق

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن حُكام منافسات اليوم الخميس، لحساب الجولة الثامنة عشر من دوري روشن للمحترفين، والتي تشهد على 3 مباريات من العيار الثقيل، على رأسها المواجهة الثأرية المرتقبة في الرياض بين فريق النصر ضد ضيفه الاتفاق.

اقرأ أيضًا:

مانشستر سيتي ضد فلومينينسي في نهائي الحلم.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

واعتمد اتحاد الكرة، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، طاقمًا وطنيًا لإدارة المباراة المرتقبة بين فريق النصر ضد الاتفاق، عند تمام الساعة السادسة مساء اليوم، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأول بارك، بقيادة خالد الطريس.

ويعاون خالد الطريس في مهمة ضبط إيقاع مباراة النصر ضد الاتفاق في العاصمة، كل من؛ محمد العبكري، عبدالرحيم الشمري، ويقوم خالد الأحمري بمهام الحكم الرابع، فيما سيكون أحمد الرميخاني، حكمًا لتقنية الفيديو، ويساعده عبدالعزيز البريه.

وفي مدينة بريدة؛ تضبط صافرة الأوروجوياني خوان بينيتيز، مباراة الأهلي ضد مضيفه الحزم، عند الساعة السادسة مساءً، يعاونه رودني أكوينو، إدواردو كاردوزو، والحكم الرابع تركي هشلان، فيما يتولى مهام حكم تقنية الفيديو إيليس ميرليس، على أن يعاونه محمد وزي مساعدًا لـ«الفار».

وعلى ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية في نجران، يتولى الروماني شفليت أندري مهمة إدارة مباراة الأخدود أمام الشباب، عند تمام الساعة السادسة مساءً، بمعاونة الثنائي سيباستيان جيورجها، ميهاي ماريكا، إلى جانب محمد الغامدي حكمًا رابعًا، ويقود أوفيديو هاتيجان، غرفة تقنية «الفار»، بمساعدة عيسى الخيبري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى