أهم الأخبارالدوري التونسيالكرة العربية

صور | أبطال أفريقيا.. النجم الساحلي يخطف تعادلاً دراميًا من بين أنياب الهلال

خطف فريق النجم الساحلي التونسي تعادلًا قاتلًا من بين أنياب مضيفه الهلال السوداني، بهدف لكل طرف، في القمة العربية التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب أم درمان، لحساب الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2023-2024.

اقرأ أيضًا:

عاجل فيديو | مانشستر سيتي إلى نهائي مونديال الأندية على أنقاض أوراوا

ضغط أزرق السودان بقوة بحثًا عن هدف مبكر إلا أن الدفاع التونسي نجح في امتصاص حماس صاحب الدار، مستفيدًا من غياب المؤازرة الجماهيرية الصعبة في أم درمان، ليبادل الهلال الهجمات في مشهد بدا خاليًا من الأهداف حتى الدقيقة الأخيرة في الشوط الأول.

وقبل أن يلملم الشوط الأول أوراقه نجح بابي عبدو ندياي في خطف هدف الأسبقية لصالح الهلال، عند الدقيقة 45+3، بعدما تلقى تمريرة مثالية من ستيفن إيبويلا، حوّلها إلى داخل شباك الحارس التونسي على الجمل.

وحافظ الطرف السوداني على التقدم طوال زمن الشوط الثاني ليقترب كثيرًا من خطف 3 نقاط ثمينة في صراع المجموعة الصعب، إلا النجم الساحلي تمكن من خطف هدف التعادل القاتل، عند الدقيقة 90+2، عن طريق صلاح الدين جيدامسي، ليعود إلى الديار بنقطة غالية.

وقفز النجم الساحلي إلى المركز الثالث على سلم المجموعة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا، بعدما رفع رصيده إلى 4 نقاط، بفارق الأهداف فقط أمام الهلال متذيل الترتيب، فيما يقبض بترو أتليتكو الأنجولي على الصدارة بـ8 نقاط، قبل الترجي التونسي صاحب النقاط الخمس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى