أهم الأخبارالكرة العالمية

بحثًا عن النجمة الرابعة.. مارسيلو يقود فلومينينسي في مونديال الأندية

أعلن نادي فلومينينسي البرازيلي، مساء اليوم الأربعاء، عن قائمة بطل كوبا ليبرتادوريس النهائية المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2023، المقررة في المملكة العربية السعودية لأول مرة في الفترة من 12 حتى 22 ديسمبر المقبل.

وأزاح الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، الستار رسميًا عن قوائم الأندية المشاركة في النسخة العشرين من بطولة كأس العالم للأندية التي تقام في مدينة جدة، بمشاركة أبطال القارات الست، إلى جانب الاتحاد مستضيف البطولة، وحامل لقب دوري روشن للمحترفين.

اقرأ أيضًا:

بعد الأربعة الكبار.. أندية روشن على رادار «صندوق الاستثمار»

وجاء المدافع المخضرم مارسيلو، نجم ريال مدريد السابق، على رأس قائمة فلومينينسي في مونديال الأندية، الطامح إلى استعادة أمجاد أندية البرازيل في المعترك الكبير وإيقاف الهيمنة الأوروبية، فيما يطمح راقص السامبا إلى حصد اللقب للمرة الرابعة بعد ثلاثية بألوان الميرينجي.

وأعلن فرناندو دينيز، المدير الفني لفريق فلومينينسي والمدرب المؤقت لمنتخب البرازيل، عن قائمة أبطال أمريكا الجنوبية والتي جاءت على النحو التالي:

فابيو، صامويل تشافييه، مارلون، ألكسندر، أندري، مارتينلي، جون كينيدي، جانسو، كينو، مارسيلو، جيرمان كانو، دانييل، جون أرياس، رانجيل بيدرو، جوجا، تياجو سانتوس، فيليبي ميلو، نيون، يوني غونزاليس، ديوغو باربوسا، دافيد براز، ليما، وفيتور إيوديس.

ويستهل فريق فلومينينسي البرازيلي مشوار مونديال الأندية من الدور قبل النهائي، حيث ينتظر الفائز من مواجهة الأهلي المصري مع المتأهل من مباراة الدور التمهيدي بين الاتحاد وأوكلاند سيتي النيوزيلندا، المقررة يوم 12 ديسمبر المقبل.

فلومينينسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى