أهم الأخبارالكرة المحلية

موعد مباراة النصر ضد الاستقلال.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لتحقيق انتصار جديد عندما يتقابل خارج ملعبه مع الاستقلال الطاجيكي، اليوم الثلاثاء، على ملعب الجمهورية المركزي في دوشانبي، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة في دوري أبطال آسيا 2023-2024.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة اليوم الثلاثاء أيضاً، بيرسيبوليس الإيراني مع ضيفه الدحيل القطري على ستاد آزادي في طهران.

ويتصدر النصر ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة من خمس مباريات، مقابل 8 نقاط لبيرسيبوليس، و4 للدحيل، ونقطتين للاستقلال، حيث ضمن النصر الفوز بصدارة المجموعة والتأهل إلى دور الـ16.

مشوار النصر في دوري أبطال آسيا

وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت فوز النصر على بيرسيبوليس 2-0 في طهران وتعادل الاستقلال مع الدحيل 0-0 في دوشانبي، في حين شهدت الجولة الثانية فوز النصر على الاستقلال 3-1 في الرياض وبيرسيبوليس على الدحيل 1-0 في الدوحة، وشهدت الجولة الثالثة فوز النصر على الدحيل 4-3 في الرياض وبيرسيبوليس على الاستقلال 2-0 في طهران.

في المقابل شهدت الجولة الرابعة فوز النصر على الدحيل 3-2 في الدوحة وتعادل الاستقلال مع بيرسيبوليس 1-1 في دوشانبي، وشهدت الجولة الخامسة فوز الدحيل على الاستقلال 2-0 في الدوحة وتعادل النصر مع بيرسيبوليس 0-0 في الرياض.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة الغرب صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في المجموعات الخمس.

موعد مباراة النصر في دوري أبطال آسيا

ويلعب نادي النصر ضد الاستقلال الطاجيكي اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة التي تبث عبر قنوات «SSC» و«beinsport» و«الكاس».

التشكيل المتوقع لنادي النصر

واستقر البرتغالي لويس كاسترو على الدفع بثلاثي هجومي في ظل غياب كريستيانو رونالدو؛ حيث جاء تشكيل نادي النصر المتوقع كالآتي:

  • حراسة المرمى: نواف العقيدي.
  • خط الدفاع: سلطان الغنام، عبدالإله العمري، إيميريك لابورت، أيمن يحيى.
  • خط الوسط: بروزوفيتش، سيكو فوفانا، أوتافيو.
  • خط الهجوم: ساديو ماني، عبد الرحمن غريب، محمد مران.

 

عاجل | تعرف على موعد قرعة دور ثمن النهائي من دوري أبطال آسيا.. والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى