أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | مانشيني يؤيد اقتراح مدرب الفتح.. الكشف عن نتائج اجتماع رابطة الدوري السعودي

عقدت رابطة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، اليوم الأحد، اجتماعًا مع مدربي أندية الدوري، بحضور رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل، والإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي، وذلك للوقوف على مستجدات روزنامة بطولة الدوري.

وقالت تقارير صحفية، إن الاجتماع شهد حضور البرتغاليين خورخي خيسوس ولويس كاسترو، مدربا الهلال والنصر؛ حيث أدلى المدربون باقتراحاتهم لتطوير بطولة الدوري، بالإضافة لمناقشة زيادة عدد اللاعبين الأجانب ومشاركة اللاعبين المحليين في المباريات.

واقترح الكرواتي سيلفين بيليتش، المدير الفني لنادي الفتح، انتقال اللاعبين الدوليين من الفرق الكبيرة في حال عدم المشاركة في المباريات بصفة أساسية، إلى الفرق الأخرى؛ حيث نال الاقتراح تأييد المدير الفني للأخضر مانشيني.

وأشارت صحيفة «الشرق الأوسط»، إلى أن الرابطة ناقشت تقليل عدد التوقفات، وذلك من أجل عدم الإضرار بمصلحة الفرق، خاصة في الموسم المقبل، والذي يشهد إقامة كأس الخليج.

وأوضحت أن الرابطة، تقترب من عقد الاجتماع بشكل دوري كل شهر، لمناقشة احتياجات المدربين وسبل تطوير بطولة الدوري، مؤكدة حضور ممثل للجنة الحكام، ولكن لم يتم مناقشة أزمات التحكيم في بطولة دوري روشن.

 

جاياردو يحسم مشاركة حجازي في مواجهة الاتحاد مع سباهان الإيراني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى