دوري روشن السعوديأهم الأخبار

عاجل أرقام | بعدما اقترب من الشباب.. ماذا قدم عرفان قهوجي داخل المستطيل الأخضر؟

ارتبط اسم عرفان قهوجي، نجم نادي فنربخشة التركي، في أكثر من مناسبة بالانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، ولكنه مؤخراً اقترب كثيراً من ارتداء قميص نادي الشباب.

موقع One Football العالمي؛ أوضحت أن عرفان قهوجي ضمن دائرة اهتمام نادي الشباب، حيث تسعى إدارة الليوث للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة (يناير 2024) وذلك ضمن خطتها لتدعيم صفوف فريقها الأول أملاً في إنقاذ موسمه الحالي.

وأضاف بأن إدارة الشباب رصدت مبلغ 9 ملايين يورو لإقناع نظيرتها في نادي فنربخشة بالتخلي عن خدمات عرفان قهوجي في منتصف الموسم.

في وقت سابق؛ كان عرفان قهوجي محل اهتمام عدة أندية سعودية، بالإضافة إلى اهتمام فريق سسكا موسكو الروسي بالحصول على خدماته.

عرفان قهوجي

مسيرة قهوجي

عرفان قهوجي من مواليد 15 يوليو 1995 (28 عاماً)، وهو يجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن المهاجم، ولديه قدم يسرى مميزة.

قهوجي دافع عن ألوان عدة أندية تركية منذ بداية مسيرته الاحترافية داخل المستطيل الأخضر عام 2012، ولكن أبرزها باشاك شهير وفنربخشة.

قهوجي خاض خلال مسيرته الاحترافية مع الأندية 373 مباراة حتى الآن، أحرز خلالها 56 هدفاً وصنع 52 آخرين، كما توج بلقب دوري السوبر التركي ولقب كأس تركيا.

وخلال الموسم الحالي 2023-2024، شارك قهوجي في 23 مباراة، سجل خلالها 9 أهداف وصنع 6 آخرين.

ويمتلك قهوجي في مسيرته 30 مباراة دولية بقميص منتخب تركيا الأول، أحرز خلالها هدفين وصنع مثلهما، وساهم في تأهل بلاده إلى كأس الأمم الأوروبية «ألمانيا – يورو 2024».

عاجل | حكم ديربي الرياض.. صافرة رولدان فأل حسن على النصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى