أهم الأخبارالكرة المحليةالمنتخب السعوديدوري روشن السعودي

بعد اتهامه بالتهرب من المنتخب السعودي.. رئيس الهلال السابق يطالب بحماية سالم الدوسري

وجه الأمير عبدالرحمن بن مساعد، رئيس نادي الهلال الأسبق، طلبًا إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، بخصوص التحقيق مع سالم الدوسري، نجم المنتخب السعودي ونادي الهلال، وذلك بعد تألقه أمس رفقة الزعيم، في بطولة دوري أبطال آسيا.

وشارك سالم الدوسري في مباراة الهلال ضد نافباخور الأوزبكي، والتي انتهت بفوز الهلال بهدفين دون رد، وذلك بعد غيابه عن المشاركة في المباريات بداعي الإصابة؛ حيث غاب عن آخر مباراتين للمنتخب السعودي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

فيديو | أحب الصعب والتحدي.. الدوسري يعلق على إهداره ركلتي جزاء أمام نافباخور

وقال الأمير عبدالرحمن بن مساعد عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»: «يدعي الإصابة للهروب من مشاركة المنتخب الوطني لكي يشارك مع ناديه بجاهزية تامة بهذا هو يجعل مصلحة ناديه فوق مصلحة منتخب بلاده، هذا ما يتهم به البعض صراحة او تلميحًا سالم الدوسري وهذا اتهام خطير وتشكيك بوطنية اللاعب».

وشدد رئيس الهلال السابق، على ضرورة تدخل الاتحاد السعودي في تلك الاتهامات والتحقيق بها، مشيرًا إلى أنه في حال ثبت هذا الاتهام يجب إيقاع عقوبة قاسية على اللاعب، موضحًا: «ينبغي على الاتحاد السعودي التحقيق في الأمر فإن ثبت صحة هذا الاتهام يجب إيقاع أقصى عقوبة على اللاعب تليق بهذا الاتهام الخطير».

وتابع الأمير عبدالرحمن بن مساعد: «إذا ثبت عدم صحة هذا وأن هذا افتراء وتجني على اللاعب يجب وضع حد لمن يفتري ويدخل في الذمم ويشكك في وطنية لاعبي المنتخب».

وطالب الأمير عبدالرحمن من مساعد، ضرورة حماية اللاعب من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم ووضع حد لما وصفه بـ«المهازل».

غياب سالم الدوسري بسبب الإصابة

وكان الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، قد أعلن غياب سالم الدوسري قائد الأخضر، عن مواجهتي باكستان والأردن ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027؛ حيث سمح مانشيني للاعب سالم الدوسري مغادرة معسكر المنتخب الذي أقيم في محافظة الأحساء.

وجاء ذلك بناءً على التقرير الطبي المقدم من الجهاز الطبي للمنتخب، عن عدم قدرة اللاعب من المشاركة في المباراتين لعدم جاهزيته وحاجته لبرنامج علاجي وتأهيلي، على أن يستكمل برنامجه العلاجي في ناديه.

وعاد سالم الدوسري بعد تعافيه من الإصابة للمشاركة مع نادي الهلال، في بطولة دوري أبطال آسيا؛ حيث قاد فريقه للفوز على نافباخور الأوزبكي، وحسم التأهل لثمن نهائي البطولة.

فيديو | «علامات تُبشر بالخير».. سالم الدوسري يسابق الزمن للعودة إلى الملاعب

سالم الدوسري يعلق على ثنائية نافباخور الأوزبكي

وعلق سالم الدوسري، نجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، على إهداره ركلتي جزاء، في مواجهة نافباخور الأوزباكي ببطولة دوري أبطال آسيا موسم 2023-2024.

الهلال تغلب على نافباخور، بنتيجة 2-0، مساء الثلاثاء في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من المجموعة الرابعة.

الدوسري صرح لقناة beIN SPORTS عقب انتهاء المباراة، قائلاً: «أنا ليس أول لاعب، يهدر ركلتي جزاء.. كثير من النجوم، فعلوا ذلك».

وعن تسجيله الهدف الثاني بطريقة مميزة، قال نجم الهلال: «أنا أحب الصعب، وأحب التحدي».

وأعرب سالم الدوسري، عن سعادته الكبيرة، بفوز الهلال على نافباخور، وحجز بطاقة التأهل رسميًا، إلى ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

عاجل فيديو | الهلال يهزم نافباخور بثنائية ويحسم صدارة مجموعته بأبطال آسيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى