الكرة المحليةأخبار مصورةأهم الأخبار

فيديو | أحب الصعب والتحدي.. الدوسري يعلق على إهداره ركلتي جزاء أمام نافباخور

علق سالم الدوسري، نجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، على إهداره ركلتي جزاء، في مواجهة نافباخور الأوزباكي ببطولة دوري أبطال آسيا موسم 2023-2024.

حسم فريق الهلال الأول لكرة القدم صدارته لجدول ترتيب المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا موسم 2023-2024، بعدما فاز على مستضيفه نافباخور نامانجان الأوزبكي.

الهلال تغلب على نافباخور، بنتيجة 2-0، مساء الثلاثاء في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من المجموعة الرابعة.

الدوسري صرح لقناة beIN SPORTS عقب انتهاء المباراة، قائلاً: «أنا ليس أول لاعب، يهدر ركلتي جزاء.. كثير من النجوم، فعلوا ذلك».

وعن تسجيله الهدف الثاني بطريقة مميزة، قال نجم الهلال: «أنا أحب الصعب، وأحب التحدي».

وأعرب سالم الدوسري، عن سعادته الكبيرة، بفوز الهلال على نافباخور، وحجز بطاقة التأهل رسميًا، إلى ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.


سالم الدوسري أهدر ركلة جزاء عند الدقيقة 11 بالشوط الأول بعدما سدد الكرة خارج المرمى، وفي الشوط الثاني عاد وأهدر ركلة جزاء أخرى عند الدقيقة 68، حيث تصدى لها حارس المرمى إلا أن زميله البرازيلي مالكوم نجح في وضعها داخل الشباك.

وعند الدقيقة 85؛ عزز سالم الدوسري تقدم الهلال بتسجيله الهدف الثاني بطريقة رائعة بعدما وضع الكرة من أعلى رأس حارس نافباخور.

بهذا الفوز؛ رفع الهلال رصيده من النقاط إلى 13 نقطة احتل بهم المركز الأول وتأهل إلى دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، حيث يتفوق بفارق 3 نقاط على نافباخور نامانجان الذي توقف رصيده عند 10 نقاط في المركز الثاني.

عاجل فيديو | الهلال يهزم نافباخور بثنائية ويحسم صدارة مجموعته بأبطال آسيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى