أهم الأخبارالدوري المصريالكرة العربية

صور | قبل مونديال الأندية.. الأهلي يواصل نزف النقاط

واصل الأهلي نزف النقاط في مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بعدما اكتفى بتعادل مخيب في عقر داره أمام ضيفه سموحة، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب المقاولون العرب، لحساب الجولة السابعة من عمر الموسم.

لم يقدم المارد الأحمر العرض المنتظر أمام الضيف الساحلي، الذي فرض نفوذه الدفاعي على كامل اللعب دون أن يترك ثغرة ينفذ منها رجال المدرب السويسري مارسيل كولر، كما نجح في تعطيل سلاح الكرات الثابتة الكثير التي تحصل عليها الأهلي.

اقرأ أيضًا:

فيديو | أحب الصعب والتحدي.. الدوسري يعلق على إهداره ركلتي جزاء أمام نافباخور

وتراجع الأهلي إلى المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعدما رفع رصيده إلى 14 نقطة، من 6 مباريات، بفارق نقطتين خلف بيراميدز المتصدر، وإن خاض الفريق السماوي مباراة أكثر، فيما حرك سموحة رصيده إلى 9 نقاط في المركز التاسع.

وسقط المارد الأحمر في فخ التعادل للمرة الثانية تواليًا في الدوري المصري، بعدما اكتفى بالتعادل في الجولة الماضية أمام الجونة في مدينة الغردقة، ليواصل العروض المخبية قبيل شد الرحال إلى مدينة جدة من أجل المشاركة في كأس العالم للأندية، المقررة ديسمبر المقبل في المملكة العربية السعودية.

وكان بيراميدز نجح في قلب الطاولة على رأس ضيفه الإسماعيلي، إلى فوز درامي بهدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمعهما في وقت سابق اليوم، على ملعب الدفاع الجوي، ليقفز إلى صدارة الدوري المصري، فيما تجمد رصيد الدراويش عند 4 نقاط، بفارق الأهداف فقط أمام أقرب المهددين بالهبوط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى