أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

صور | بالوتيلي ينجو من موت محقق إثر حادث سير مروع

نجا النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي، مهاجم فريق أضنة دمير سبور التركي، من الموت المحقق، بعدما تعرض لحادث سير مروع، في ساعة متأخرة مساء أمس الخميس، وسط تكهنات بالقيادة تحت تأثير الكحول، وذلك في مسقط رأسه بمدينة بريشيا الإيطالية.

وكشفت شبكة «سكاي سبورت» الإيطالية، أن المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي، البالغ من العمر 33 عامًا، تعرض لحادث سير مروع في مسقط رأسه، دون أن يُصاب بأذى على الرغم من قوة التصادم، الذي دمر السيارة بشكل كامل.

اقرأ أيضًا:

في ليلة عودة حجازي.. مباراة الاتحاد ضد الاتفاق التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

ولفت التقرير إلى أن مهاجم مانشستر سيتي السابق كان يقود سيارة من طراز «أودي كيو 8»، والتي تبلغ قيمتها 100 ألف جنيه إسترليني، بسرعة كبيرة قبل أن يفشل في السيطرة على المقود ليصطدم بالحائط حيث تهشمت مقدمة السيارة بالكامل.

وعلى الفور انتقلت الشرطة الإيطالية إلى موقع الحادث في مدينة بريشيا، حيث رفض المهاجم الإيطالي الخضوع لاختبار كشف الكحول، ما أدى إلى قيام الشرطة بمصادرة رخصة القيادة الخاصة به، قبل أن تباشر التحقيقات للوقوف على ملابسات الحادث.

وانتقل ماريو بالوتيلي، إلى صفوف أضنة دمير سبور التركي قادمًا من صفوف سيون السويسري في سبتمبر 2023، في صفقة انتقال حر، حيث دافع عن ألوان الفريق في 5 مباريات لحساب دوري السوبر ليج، بمعدل 182 دقيقة، وقّع خلالها على 3 أهداف.

ويمتلك المهاجم الإيطالي المثير للجدل مسيرة أوروبية متقلبة تنقل خلالها بين كبار القوم في القارة العجوز، في مشوار يضم أندية إنتر ميلان وإيه سي ميلان وبريشيا ومونزا في الكالتشيو، ومانشستر سيتي وليفربول الإنجليزيين، ونيس ومارسيليا في فرنسا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى