أهم الأخبارالدوري الألمانيالكرة العالمية

أخيرًا.. هاري كين يعثر على «قصر» في ميونخ

بعد كثيرًا من المعاناة من أجل الاستقرار في ألمانيا، قرر الدولي الإنجليزي هاري كين، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي بايرن ميونخ، مغادرة الفندق الذي أقام فيه منذ شد الرحال صوب بوندسليجا في أغسطس الفائت، بعدما عثر أخيرًا منزل دائم للمعيشة في بافاريا.

وكشفت صحيفة «ذا صن» البريطانية، اليوم، أن هاري كين عثر على منزل مناسب في ميونخ لأول مرة منذ سافر إلى ألمانيا، حيث اضطر على مدار نحو 3 أشهر للحجز في فندق «Vier Jahreszeiten Kempinski»، حيث تجاوزت فاتورة الإقامة مليون يورو حتى الآن.

وعانى قائد توتنهام هوتسبير السابق من عدم الاستقرار على الرغم من كون الفندق من فئة 5 نجوم، ويوفر مجموعة واسعة من وسائل الرفاهية، مثل منتجع صحي أنيق مع حوض سباحة وإطلالة بانورامية على المدينة الألمانية، ويحتوي على غرف ذات ديكور عصري أنيق، بتكلفة يومية تتجاوز 11 ألف يورو في الليلة الواحدة.

اقرأ أيضًا:

عاجل | فضيحة جديدة تطارد نيمار في باريس

وأوضح التقرير البريطاني أن هاري كين استقر على الانتقال إلى قصر ضخم يقع في حي جرونوالد في مدينة ميونخ، تبلغ تكلفة الإقامة فيه نحو 29 مليون جنيه إسترليني، حيث اختار أن يدفع 70 ألف إسترليني إيجارًا شهريًا بدلًا من شرائه بالكامل.

ولفت التقرير إلى أن قصر هاري كين الجديد، في الحي الذي يطلق عليه «بيفرلي هيلز بافاريا»، يتكوّن من 12 غرفة، ويضم حمامات سباحة داخلية وخارجية، ومدفأة وغرف سينما منزلية، إلى جانب منزل ضيافة منفصل تزيد مساحته عن 400 متر مربع.

ويترقب هاري كين أن تنضم زوجته وأطفاله الأربعة إلى ميونخ بشكل دائم في القصر الجديد، بعدما اقتصرت الزيارة على مرة أسبوعيًا طوال الأشهر الثلاثة الماضية، حيث يترقب إن يستقر الدولي الإنجليزي إلى جوار رفاقه في النادي البافاري ألفونسو ديفيز، ماتياس دي ليخت، إريك ماكسيم، تشوبو موتينغ، بنيامين بافارد وليروي ساني.

وكان الإنجليزي هاري كين، هداف توتنهام هوتسبير التاريخي، حط الرحال في ألمانيا، في منتصف أغسطس الماضي، من أجل إتمام عملية الانتقال إلى بايرن ميونخ الألماني، مقابل 120 مليون جنيه إسترليني، في صفقة أسالت الكثير من الحبر.

هاري كين، صاحب الـ29 عامًا والذي تدرج في الفئات العمرية لنادي توتنهام، دافع عن ألوان الفريق اللندني في 435 مباراة لحساب جميع المنافسات، سجل خلالها 280 هدفًا، ويقف على مرمى 47 هدفًا خلف آلان شيرر ليصبح الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي، كما صنع 63 تمريرة حاسمة، وحصد جائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز في 3 مناسبات، دون أن يعرف طعم الألقاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى