أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

حكام مباريات اليوم.. صافرة لاتينية تدير موقعة الاتحاد والحزم

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن حُكام منافسات اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من دوري روشن للمحترفين، والتي تشهد على 3 مباريات من العيار الثقيل، على رأسها صدام الاتحاد مع ضيفه الحزم، فيما يطارد التعاون الصدارة أمام الخليج.

واختار اتحاد الكرة، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، طاقمًا فنزويليًا لإدارة مواجهة الاتحاد أمام ضيفه الحزم، والمقررة عند تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة، بقيادة ألكسيس هيريرا.

اقرأ أيضًا:

عاجل فيديو | النصر يطلب تعديل موعد مباراة الفيحاء.. وراسوفيتش يرد

ويعاون ألكسيس هيريرا في إدارة المباراة المرتقبة بين الاتحاد والحزم، الثنائي لوبين توريالبا، ألبرتو بونتي، ويقوم خالد الأحمري بمهام الحكم الرابع، فيما سيكون جون سوتو، حكمًا لتقنية الفيديو المساعد «الفار»، ويعاونه محمد الشهري.

وفي مدينة الدمام، تضبط صافرة ممدوح آل شهدان، مباراة الخليج أمام ضيفه التعاون، على ملعب مدينة الأمير محمد بن فهد، يعاونه فيصل القحطاني، عيسى الخيبري؛ والحكم الرابع سلطان العكيري، فيما يتولى مهام حكم تقنية الفيديو عبدالله الشهري، على أن يعاونه عبدالرحيم الشمري مساعدًا لـ«الفار».

وفي خميس مشيط، يدير الحكم فيصل البلوي مباراة ضمك ضد ضيفه الأخدود، على ملعب فارس الجنوب، بمساعدة الثنائي عماد عسكر، مؤيد المسجن، ويتولى محمد الحربي مهمة الحكم الرابع، ويضبط أحمد الرميخاني غرفة الفار، بمعاونة محمد المطرودي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى