أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | هنا الأول بارك.. رئيس «فيفا» يزين موقعة النصر والدحيل

ظهر السويسري جيانو إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، في مدرجات ملعب الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض، من أجل متابعة القمة العربية المرتقبة بين النصر وضيفه الدحيل القطري، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.

ويخوض النصر اختبارًا صعبًا داخل الديار أمام ضيفه الدحيل، في المباراة التي تجري حاليًا على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2023-2024، في مهمة شاقة من أجل الابتعاد بالصدارة.

اقرأ أيضًا:

عاجل فيديو | أبطال آسيا.. العين يقسو على الفيحاء بالأربعة

ورصدت عدسات الكاميرات في معقل العالمي، تواجد إنفانتينو في مدرجات الأول بارك رفقة رئيس نادي النصر، مسلي آل معمر، حيث دخل الرجل الأول على هرم كرة القدم في العالم في حوار باسم مع الجماهير، على هامش موقعة النصر والدحيل.

ويطمح فريق النصر إلى الحفاظ على نغمة الانتصارات على الساحة القارية، عندما يتقابل مع الضيف القادم من قطر الدحيل، من أجل التغريد خارج سرب الصدارة والاقتراب خطوة جديدة من العبور إلى الدور الثاني، في مهمة شاقة من أجل البحث عن اللقب المفقود.


ودخل البرتغالي لويس كاسترو، مدرب النصر، موقعة الدحيل بتشكيل مكوّن من؛ نواف العقيدي، في حراسة المرمى، خلف الرباعي؛ محمد قاسم، إيميريك لابورت، عبدالإله العمري، سلطان الغنام، وفي الوسط الثالوث؛ عبدالمجيد الصليهم، أوتافيو مونتيرو، عبدالله الخيبري؛ وفي الهجوم، ساديو ماني، كريستيانو رونالدو، آندرسون تاليسكا.

ويأمل الدحيل في تجنب الخروج المبكر من حسابات التأهل في دوري أبطال آسيا، عندما يحلّ ضيفًا على النصر؛ حيث لا يزال الدحيل يسير بخطوات متعثرة بعد التعرض للخسارة على ملعبه 0-1 أمام بيرسبوليس الإيراني في الجولة السابقة، والتعادل في الجولة الأولى أمام استقلال دوشنبه الطاجيكي سلبًا، ليحتل المركز الثالث في المجموعة برصيد نقطة واحدة.

وتسببت الخسارة الماضية أمام بيرسبوليس في إقصاء الأرجنتيني هيرنان كريسبو من تدريب الفريق القطري في وقت مبكر من عمر الموسم، ليخلفه الفرنسي كريستوف جاليتيه، المدير الفني السابق لفريق باريس سان جيرمان، الذي يقود الفريق للمرة الأولى في مواجهة النصر.

ويتصدر النصر المجموعة بست نقاط بعد انتصاريه في الجولة الأولى على بيرسبوليس 2-0 وعلى استقلال 3-1، ويتطلع الفريق السعودي لانتصار ثالث ليضع قدمًا في المرحلة المقبلة من المنافسة، في مهمة تبدو محفوفة بالكثير من المخاطر بالنظر إلى خبرات الضيف القطري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى