أهم الأخبارالدوري الفرنسيالكرة العالمية

رسميًا.. باريس سان جيرمان يفك الارتباط مع جالتييه

أعلن نادي باريس سان جيرمان، اليوم الأربعاء، نهاية فترة الفرنسي كريستوف جالتييه، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بعد تراجع مستوى الفريق في الموسم الماضي والتتويج ببطولة الدوري الفرنسي فقط.

وقال نادي باريس سان جيرمان في بيان رسمي عبر موقعه: «في نهاية موسم 2022-2023، أبلغ باريس سان جيرمان كريستوف جالتيه بقرار إنهاء عقده كمدرب للفريق الأول».

وأضاف: «يود النادي أن يشيد باحترافية والتزام جالتييه، الأمر الذي ساعد على الفوز بلقب البطولة الفرنسية الحادي عشر التاريخي».

وأتم: «يود باريس سان جيرمان أن يشكر كريستوف جالتيه، وكذلك مساعديه تييري أوليكسياك وجواو ساكرامنتو، على احترافيتهم والتزامهم طوال الموسم، ونتمنى لهم كل التوفيق لبقية حياتهم المهنية».

إنريكي يقترب من سان جيرمان

نجحت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في التوصل إلى اتفاق نهائي مع الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني السابق لفريق برشلونة، من أجل تولي قيادة البي إس جي في الموسم الجديد 2023-2024، بعد فك الارتباط مع كريستوف جالتييه.

وكشف مصدر مقرب من النادي الباريسي، أمس الثلاثاء، أن بطل «الليج آ» وضع الرتوش النهائية على صفقة لويس إنريكي، قبل عقد مؤتمر صحافي غدًا، لتقديم المدرب الجديد ليحل بدلًا من كريستوف جالتييه، الذي سيفسخ عقده في الساعات القليلة المقبلة.

ومن المقرر أن يقدم القطري ناصر الخليفي، رئيس سان جيرمان، المدرب الجديد لويس إنريكي في المؤتمر الصحفي، بعد الاستقرار على رحيل جالتييه المحتجز من قبل الشرطة الفرنسية للتحقيق في قضية أخلاقية متعلقة بالتمييز والعنصرية، وذلك قبل أيام من عودة عناصر البي إس جي إلى التدريبات استعدادًا لقص شريط الموسم المقبل.

وكان لويس إنريكي أثار حالة من الجدل في الساعات الماضية، بعدما انضم إلى متابعي الحساب الرسمي لنادي باريس سان جيرمان على تطبيق «إنستجرام» بعد الاتفاق بين الطرفين، ولكنه ألغى المتابعة بعدة أيام، مما أشار إلى احتمالية وصول المفاوضات إلى حائط سد بشأن توليه المهمة الفنية للنادي.

تطور مفاجئ في مفاوضات سان جيرمان مع لويس إنريكي

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى