أهم الأخبارالدوري المصريالكرة المحليةدوري روشن السعودي

صور | مدافع الاتحاد يدعم مصر قبل مواجهة محاربي الصحراء

يتأهب منتخب مصر الأول لكرة القدم لخوض اختبار ودي من العيار الثقيل أمام نظيره الجزائري، في الديربي العربي الذي يُقام مساء اليوم الإثنين، على ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات، ضمن استعدادات الطرفين لخوض غمار منافسات كأس أمم أفريقيا 2023.

وشهد معسكر الفراعنة تواجد الدولي المصري أحمد حجازي، قلب دفاع فريق الاتحاد، والتي حرص على مؤازرة رجال المدرب البرتغالي روي فيتوريا قبل مواجهة الجزائر، في واحدة من المحطات الهامة على طريق استعدادات الفراعنة لخوض المعترك القاري.

اقرأ أيضًا:

فيديو | إسبانيا تحجز مقعدًا في يورو 2024 بفوز صعب على النرويج

ويواصل حجازي برنامج التعافي من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، والتي تعرض لها في ختام الموسم المنصرم، والذي شهدت تتويج النمور باللقب الغائب منذ 14 عامًا، حيث خضع لعملية جراحية تحت إشراف الجراح الإنجليزي ويليامز في العاصمة البريطانية لندن، يغيب معها عن المباريات حتى مطلع 2024.

وقاد فيتوريا، المدير الفني السابق لفريق النصر، المران الختامي قبل مواجهة محاربي الصحراء، والذي شهد تدريبات بدنية خفيفة لتجنب الإجهاد، قبل أن يُجري تقسيمة في نهاية المران، والتي شهدت أداءً لافتًا من بعض العناصر التي تطمح في حجز مقعد على رقعة البرتغالي.

ويطمح المنتخب المصري إلى مواصلة النتائج الإيجابية في المعسكر الإماراتي تحت إمرة فيتوريا، بعدما نجح في تحقيق فوز درامي على حساب زامبيا، بهدف دون رد حمل توقيع متوسط الميدان حمدي فتحي، والتي جرت الخميس الماضي، في العاصمة أبوظبي.

ويترقب رفاق محمد صلاح لخوض مهمة شاقة في نهائيات أمم أفريقيا التي تحتضنها كوت ديفوار مطلع العام المقبل، بعدما أوقعت القرعة منتخب مصر ضمن المجموعة الثانية إلى جوار؛ الرأس الأخضر وغانا وموزمبيق.

جدير بالذكر أن حجازي انضم إلى الاتحاد قادمًا من صفوف وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، في صيف عام 2020 على سبيل الإعارة قبل أن يقرر العميد تحويل التعاقد مع إلى شراء نهائي، حيث خاض الحاجز حتى الآن 80 مباراة بقميص النمور، ساهم خلالها في تسجيل 11 هدفاً، كما توج مع بلقب الدوري السعودي للمحترفين وكأس السوبر السعودي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى