دوري روشن السعوديأهم الأخبار

القوة الضاربة.. التشكيل الرسمي للاتحاد في مواجهة الأهلي بديربي جدة

كشف البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لفريق الاتحاد الأول لكرة القدم، عن تشكيلته الرسمية استعداداً لمواجهة الأهلي، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2023-2024.

ويلعب الاتحاد ضد الأهلي، اليوم الجمعة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة»، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً، في إطار مباريات الجولة التاسعة من دوري روشن.

وجاءت اختيارات سانتو لتشكيل الاتحاد الأساسي على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: جروهي
  • خط الدفاع: مدالله العليان – حسن كادش – لويز فيليبي – أحمد بامسعود
  • خط الوسط: كانتي – فابينيو – كورنادو
  • خط الهجوم: رومارينيو – عبدالرزاق حمدالله – كريم بنزيما

ويحتل الاتحاد المركز الثالث على جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 19 نقطة، بعد مرور 8 جولات بفارق 3 نقاط فقط خلف المتصدر التعاون، وإن خاض الذئاب مباراة أكثر، بينما جمع الأهلي 16 نقطة، في المركز السابع، حيث أهدر 8 نقاط من أصل 12 متاحة في الجولات الماضية.

ويسعى النمور إلى ضبط نغمة الانتصارات مجددًا من أجل القبض على الصدارة بعد تعادل عارض أمام الفيحاء، أوقف زحف رفاق كريم بنزيما نحو الفوز الثالث تواليًا والسابع في الموسم الجاري، وذلك على حساب الرائد والطائي والرياض والوحدة والأخدود والفتح، مع خسارة وحيدة أمام الهلال.

وفي المقابل، لا بديل أمام الأهلي سوى الخروج بالنقاط الثلاث من ميدان الجوهرة، إذا ما أراد رجال المدرب الألماني ماتياس يايسله لملمة الأوراق سريعًا وتجاوز نزف النقاط الحاد مؤخرًا، بعدما عجز الراقي عن تذوق طعم الفوز في آخر جولتين، في مشهد لا يتناسب مع تاريخ وإمكانيات وقائمة النجوم في صفوف أخضر جدة.

ثلاثي هجومي.. التشكيل الرسمي للأهلي في مواجهة الاتحاد بديربي جدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى