أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

فيديو | ميلان يكرم وفادة روما بثلاثية قاسية

أمطر فريق إيه سي ميلان شباك ضيفه روما، بثلاثية مقابل هدف وحيد، في القمة التي جرت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب سان سيرو في مدينة ميلانو، لحساب الجولة العشرين من عمر الدوري الإيطالي لكرة القدم 2023-2024.

افتتح الروسونيري أهداف المباراة بعد 10 دقائق فقط، إثر عمل رائع على مشارف منطقة جزاء الضيف القادم من العاصمة، بدأ عند بوليسيتش الذي مرر كرة قصيرة إلى رايندرز، ليهيأها إلى ياسين عدلي، الذي راوغ بمهارة عالية قبل أن يسدد كرة زاحفة سكنت شباك الجيلاروسي.


الهدف الثاني تأخر حتى الدقيقة 56، بعدما أرسل ياسين عدلي تمريرة من اليسار إلى أقصى اليمين، هيأها سيمون بالرأس إلى المخضرم أوليفيه جيرو داخل منطقة جزاء روما، لم يجد الفرنسي أدنى صعوبة في تحويلها إلى داخل شباك الضيوف.

ونجح روما في تقليص الفارق عند الدقيقة 68، بعدما احتسب الحكم ضربة جزاء، انبرى لها بنجاح باريديس، حيث سدد كرة صاروخية داخل شباك الحارس مايك ماينان، ليشعل الأجواء داخل ميدان سان سيرو.

وأطلق ثيو هيرنانديز رصاصة الرحمة على رجال المدرب جوزيه مورينيو، عند الدقيقة 83، بعدما تسلم كرة رائعة بالكعب من أوليفيه جيرو، ليسدد كرة لا تصد ولا ترد في سقف مرمى الحارس ميل سفيلار، ليمنح صاحب الدار نقاط القمة كاملة وغير منقوصة.

وحقق ميلان الفوز الثالث تواليًا في صراع اللحاق بثنائي قمة ترتيب الدوري الإيطالي، ليرفع رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثالث من 20 مباراة، بفارق 9 نقاط خلف الجار اللدود إنتر، فيما واصل روما نزف النقاط، ليتجمد رصيده عند 29 نقطة، في المركز التاسع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى