أهم الأخبارالدوري الاماراتي‎الكرة العربيةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | الإصابة تضرب نجم الهلال قبل مواجهة العين الإماراتي

أعلن نادي الهلال، اليوم الأحد، إصابة ناصر الدوسري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك قبل مواجهة العين الإماراتي ضمن منافسات نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

العين الإماراتي يصدر بيانًا رسميًا بشأن جماهير الهلال

وقال نادي الهلال عبر حسابه الرسمي على منصة «إكس»، إن الفحوصات أوضحت إصابة اللاعب ناصر الدوسري، في عضلة الفخذ الأمامية وذلك خلال مجريات لقاء نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي.

ويغيب ناصر الدوسري عن مواجهة العين الإماراتي؛ حيث الهلال يحل ضيفاً على العين، مساء الثلاثاء، باستاد هزاع بن زايد، في إطار مباريات ذهاب دور نصف النهائي من البطولة الآسيوية.

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عصر اليوم الأحد تحضيراته الميدانية استعدادًا لمواجهة فريق العين الإماراتي، مساء يوم بعد غد الثلاثاء، ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أسيا، حيث تركزت الحصة التدريبية على الجوانب اللياقية والفنية

اشتمل المران على تدريبات لياقية وجمل تكتيكية ومناورة فنية، فيما تغادر مساء اليوم بعثة الفريق إلى مدينة العين الإماراتية تأهبا لمواجهة ذهاب نصف نهائي آسيا.

ويعقد خورخي خيسوس في تمام الساعة السادسة من مساء يوم غد الاثنين بتوقيت الإمارات مؤتمرا صحافيا للحديث عن مواجهة العين على أن يسبقه الاجتماع التنسيقي للمباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى