أهم الأخباركل الألعاب

وزير الرياضة يزين منافسات الرياضات الإلكترونية في «هانغتشو 2022»

شهد الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل، وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، منافسات الرياضات الالكترونية، التي أقيمت اليوم، ضمن دورة الألعاب الآسيوية في نسختها الـ19، والتي جرت على صالة الرياضات الإلكترونية بمدينة «هانغتشو» الصينية.

وحجز فريق الرياضات الإلكترونية، المكوّن من؛ مشعل البراك، ونواف السالم، ونواف الخويطر، وعبدالعزيز المبارك، وأجواد وزان، ونواف الجعيد، مقعدًا في الدور ربع النهائي من منافسات لعبة «ليج أوف ليجندز»، قبل أن يخسر من المنتخب الكوري بنتيجة «0-2».

اقرأ أيضًا:

عاجل | بعد تراجع نتائج الهلال.. نادي برازيلي يستهدف التعاقد مع خيسوس

وتواجد الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، نائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية، نائب رئيس الوفد السعودي، في مباراة المنتخبين السعودي والإيراني لكرة اليد، التي جرت ضمن مواجهات المجموعة الرابعة لمنافسات كرة اليد على صالة مركز الرياضات بجامعة «gongshang» بهانغتشو.

واكتفى أخضر اليد بالتعادل أمام إيران بنتيجة 23-23، ليفقد الصقور فرصة التأهل إلى الدور الثاني من المسابقة، حيث تأهل عن هذه المجموعة كل من المتصدر المنتخب الياباني، والوصيف الإيراني بفارق الأهداف عن المنتخب السعودي.

وفي منافسات كرة الطاولة تأهل لاعبا الأخضر علي الخضراوي وتركي المطيري، لدور الـ32 من منافسات الفردي، عقب تغلبهما في منافسات دور الـ64 من المسابقة، إذ كسب الخضرواي نظيره الباكستاني خان شاه، بأربعة أشواط مقابل واحد، فيما فاز المطيري على نظيره المنغولي جانخوياج أود، بنتيجة 4-3.

وحققت الفارسة السعودية، سامنثا الصيفي، 57.706 نقاط، في الجولة الثانية المؤهلة لنهائي الترويض ضمن مسابقات الفروسية بالدورة التي أقيمت في ميدان الفروسية بهانغتشو، وكانت قد حققت في المنافسات التي جرت أمس 57.617 نقطة لتنال بذلك المركز الـ29 في جدول الترتيب العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى