أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

كريستال بالاس يتحرك لتحصين إيزي من إغراءات السيتي

تحركت إدارة نادي كريستال بالاس الإنجليزي، بخطوات متسارعة من أجل تحصين إيبيريتشي إيزي، متوسط ميدان الفريق اللندني، من إغراءات الرحيل في ميركاتو الشتاء المقبل، خاصة بعدما دخل دائرة اهتمام مانشستر سيتي لتعويض فشل صفقة البرازيلي باكيتا.

وكشفت صحيفة «فوتبول إنسايدر» البريطانية، أن كريستال بالاس يسعى إلى ربط متوسط الميدان الإنجليزي، البالغ من العمر 25 عامًا، بعقد طويل الأمد من أجل قطع الطريق أمام مانشستر سيتي، الذي فتح قنوات اتصال مؤخرًا من أجل جلب إيزي إلى ميدان الاتحاد.

اقرأ أيضًا:

أفسد «رباعية مارسيليا».. سان جيرمان يكشف حجم إصابة مبابي

ولفت التقرير إلى أن إيبيريتشي، الذي يرتبط بعقد مع كريستال حتى صيف 2025، يبدو منفتحًا على شد الرحال صوب صاحب الثلاثية التاريخية، في صفقة من المرتقب أن تكبّد خزانة السماوي 70 مليون جنيه إسترليني، وهو المبلغ الذي حدده النسور في الصيف الفائت.

ويطمح كريستال بالاس لتأمين بقاء إيبيريتشي إيزي، بعد أن بات مطمعًا لكبار القوم في القارة العجوز، في مشهد يبدو فيه السيتيزنز قريبًا من خطف ذو الأصول النيجيرية، بعد تجمد مفاوضات التعاقد مع الدولي البرازيلي لوكاس باكيتا، متوسط ميدان وست هام يونايتد، بسبب أزمة المراهنات.

وقدّم السيتي عرضًا إلى الهامرز لضم باكيتا مقابل 80 مليون جنيه إسترليني، قبل أن تتوقف المفاوضات تمامًا بسبب تورط البرازيلي في أزمة المراهنات، أجبرت الاتحاد الإنجليزي على عقد جلسة استماع مع صاحب الـ25 عامًا، لكشف ملابسات القضية المثيرة للجدل.

وبدأت الأزمة على خلفية وضع عدد أكبر من المعتاد من الرهانات في البرازيل، على حصول لوكاس باكيتا على بطاقة صفراء في مباراة وست هام في عقر داره أمام آستون فيلا في 12 مارس 2023، ضمن منافسات الموسم الفائت من الدوري الإنجليزي.

ودافع إيبيريتشي إيزي، الذي انتقل إلى صفوف كريستال بالاس في صيف 2020 قادمًا من كوينز بارك رينجرز، عن ألوان النسور في 7 مباريات لحساب جميع المنافسات في الموسم الجاري، بمعدل 575 دقيقة، ساهم خلالها في تسجيل 3 أهداف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى