الكرة العالميةأهم الأخبارالدوري الإنجليزي

صور | أبطال أوروبا.. بوب يُهدي نيوكاسل نقطة ثمينة من بين أنياب ميلان

خطف فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي تعادلًا ثمينًا من بين أنياب مضيفه إيه سي ميلان الإيطالي، دون أهداف، في القمة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب سان سيرو، لحساب الجولة الأولى ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وارتدى الحارس المتألق نيك بوب قفاز الإجادة من أجل حماية عرين نيوكاسل من سيل الهجمات الإيطالية، ليحافظ على نظافة الشباك ويمنح الفريق الإنجليزي، المملوك لصندوق الاستثمارات السعودية، نقطة ثمينة في أول عودة أوروبية بعد غياب طويل.

اقرأ أيضًا:

النصر في إيران.. رؤية ولي العهد تضع الرياضة السعودية على القمة

دخل الروسونيري المباراة بقوة مستفيدًا من تراجع نيوكاسل، وكاد أن يفتتح التسجيل مبكرًا عن طريق رفائيل لياو بعد مرور 4 دقائق إلا أن تسديدة البرتغالي أحبطها بوب، وكرر بوبيجا المحاولة بعد 9 دقائق أخرى إلا أن حارس المكابييس واصل التألق.

وعند الدقيقة 14 رفض بوب أن يغزو الطليان شباك نيوكاسل، بعدما تصدى لرأسية أوليفيه جيرو، وعاد كرونيتش ليطلق العنان لتسديدة بعيدة المدى حولها الحارس الإنجليزي بأطراف الأصابع إلى ركنية، قبل أن يتصدى لرأسية قوية من ثيو لتذهب إلى خارج الملعب.

توالت هجمات أصحاب الدار على مرمى الإنجليز دون فائدة، بينما غابت الخطورة من جانب الضيوف، وكاد رافائيل لياو أن يكسر صمود نيوكاسل بعد عرضية متقنة من فلورينزي، حوّلها البرتغالي رأسية قوية عند الدقيقة 74، انتزعت أهات الجماهير قبل أن تضرب شباك المكابييس من الخارج.

وأمام المد المتواصل من جانب ميلان، كاد أن يأتي العقاب قاسيًا من جانب نيوكاسل عند الدقيقة الخامسة من الوقت المبدد، بعدما سدد لونجستاف تسديدة قوية من خارج حدود منطقة الجزاء، في أول ظهور هجومي للضيوف إلا أن الحارس سبورتيلو أنقذ مرماه من صدمة الخسارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى