أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | الملهم في إيران.. نجم النصر يحقق حلم الرسامة «فاطمة»

في لفتة إنسانية جديدة من جانب بعثة فريق النصر في إيران، حرص أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف العالمي، على تلبية حلم الرسامة الإيرانية «فاطمة» من ذوي الهمم، قبيل المباراة المرتقبة لفارس نجد أمام بيرسبوليس، في دوري أبطال آسيا.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضيفاً على نظيره بيرسيبوليس الإيراني، في المباراة التي تجمعهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب آزادي في العاصمة طهران، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

اقرأ أيضًا:

صور | التعادل السلبي يحسم موقعة الأخضر الأولمبي وإيران في «هانغتشو 2022»

ونشر النصر، مقطع فيديو عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، يوثق تلبية كريستيانو رونالدو لحلم الفنانة «فاطمة» في مقابلة الأسطورة البرتغالي، وسط حفاوة كبيرة من جانب وسائل الإعلام الإيرانية من مبادرة «الدون».

وقدّم كريستيانو رونالدو قميص نادي النصر يحمل الرقم (7) هدية إلى الفنانة الإيرانية، التي أهدت النجم البرتغالي بدورها رسمتين لهداف ريال مدريد التاريخي من صنعها، قبل أن يتبادل مهاجم العالمي وفاصمة الصور التذكارية.


المشهد الإنساني لم يكن الأول من جانب البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، منذ حط العالمي الرحال في طهران وسط أجواء غير مسبوقة وحفاوة كبيرة من الجماهير الإيرانية، وذلك بعدما حقق حلم أحد الأطفال قبل ساعات من مواجهة بيرسبوليس.

ونشر الحساب الرسمي لنادي النصر عبر موقع «تويتر»، لحظة مقابلة الطفل الإيراني للأسطورة كريستيانو رونالدو، معلقًا: «كـرة القـدم ليست مجرد لعبة، هي أكبر من ذلك بكثيــر، النصر السعودي و نجمه رونالدو يجسدان ذلك».

وكانت وسائل التواصل الاجتماعي، قد ضجت بمقطع فيديو، يوثق بكاء الطفل الإيراني الذي يحلم بمقابلة كريستيانو رونالدو، وذلك بعد الاستقبال الحار الذي شهدته بعثة العالمي فور وصولها إلى العاصمة الإيرانية طهران.

وانتشرت مقاطع فيديو على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، توثق اهتمام الجماهير الإيرانية باستقبال الفريق السعودي، في سيناريو بدا وكأن النصر هو صاحب الدار، بينما بيرسبوليس غريب في بيته، خاصة مع توقع امتداد المؤازرة إلى ميدان آزادي.

وارتدى العشرات من الجماهير الإيرانية قميص فريق النصر في مشهد غير معتاد، ورددوا اسم أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فيما رابط المئات أمام فندق إقامة بعثة أصفر الرياض من أجل الاحتفاء بوصول فريق كل النجوم قبل 24 ساعة من الموعد المرتقب.

والحفاوة الجماهيرية قابلها حفاوة لا تخطئها عين من جانب المسؤولين الإيرانيين، حيث كان الاستقبال يليق بفريق العاصمة السعودية في طهران، كما جهزوا هدايا خاصة إلى عناصر العالمي، وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو الذي حظي بسجاد إيراني فاخر يحمل شعار «CR 7»، وكذلك ساديو ماني.

وتمثل المواجهة الثأرية بين النصر ومضيفه بيرسبوليس أول مباراة لفريق سعودي في طهران بعد إلغاء الملاعب المحايدة في مباريات أندية البلدين، وهي الخطوة التي وصفها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالتاريخية، على طريق توطيد العلاقات داخل مجتمع كرة القدم، وبشكل يسمح للأندية باستضافة المباريات على ملاعبها وزيارة ملعب الفريق المقابل في المباريات الخارجية، مما يزيد من مستوى التفاعل وخبرة المتعة للجماهير واللاعبين.

لافتات الترحيب بنادي النصر
لافتات الترحيب بنادي النصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى