أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

بيان رسمي من مانشستر يونايتد بشأن أزمة أنتوني

أصدر نادي مانشستر يونايتد اليوم الأربعاء، بيانًا رسميًا بشأن البرازيلي أنتوني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك على خليفة اعتداءه على صديقته السابقة؛ حيث تم استبعاده من قائمة المنتخب البرازيلي استعدادًا للمشاركة في تصفيات كأس العالم .

وقال نادي مانشستر يونايتد في بيان رسمي: «يقر النادي بالإدعاءات الموجهة ضد أنتوني، والشرطة لا تزال تجري التحقيقات، ولن يدلي النادي بأي تعليقات حول الأمر، حتى تتوفر له المزيد من المعلومات».

وأتم: «مانشستر يونايتد يتعامل مع الأمر على محمل الجد، مع الأخذ في الاعتبار تأثير هذه الادعاءات والتقارير على الناجين من سوء المعاملة».

فضيحة اعتداء جديدة تضرب مانشستر يونايتد

وتعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لضربة جديدة، بعد توجيه تهمة الاعتداء الدسدي إلى البرازيلي أنتوني، لاعب الشياطين الحمر، وذلك على غرار زميله السابق ماسون جرينوود الذي رحل إلى صفوف نادي خيتافي الإسباني بعد سلسلة كبيرة من التحقيقات.

صديقة أنتونتي تكشف التفاصيل

وكانت جابرييلا كافاليين صديقة البرازيلي أنتوني لاعب مانشستر يونايتد، قد اتهمت اللاعب البرازيلي بالاعتداء عليها؛ حيث قالت في تصريحات صحفية: «حاول أنتوني ضربي على وجهي بزجاج وأغلق باب المنزل ولم يسمح لي بالخروج».

وأضافت: «لقد كسر يدي وأخذوا مني جواز سفري، حتى أن والدته وزوجها حاصروه داخل ملعب كرة قدم إذ أنه يملك ملعب لكرة القدم داخل منزله ومحاطا بسياج».

وأتمت: «وقتها حاول أنتوني الخروج من الملعب بأي شكل وألقى كرة قدم في وجهي ورمى الهاتف تجاهي وتوعدني بالقتل وأنه سيقتل نفسه».

أنتوني يصدر بيانًا بشأن تهم الاعتداء على صديقته

وأصدر البرازيلي أنتوني بيانًا رسميًا بشأن تهم الاعتداء الموجهة إليه، قائلاً: «للأصدقاء والمشجعين والتابعين من أجلكم، بعد الإدلاء بإفادتي في مركز الشرطة حيث تجرى التحقيقات في القضية المتعلقة بأسمى أود التحدث علنا لأول مرة منذ اتهامي زورا بالاعتداء».

وأضاف: «لقد بقيت صامتا حتى هذه اللحظة حتى لا يتدخل أي شيء في عملية التحقيق، لكن خلال تلك الفترة عانيت مع عائلتي في صمت»، متابعًا: «على الرغم من أنني ولدت ونشأت في مجتمع فقير للغاية إلا أنني لم أواجه موقفا مشابها لهذا الوضع إذ أدى اتهام كاذب بالاعتداء إلى حكم علني سابق وغير عادل من قبل البعض».

وأتم: «بعد إغلاق التحقيقات سيتم إثبات براءتي مع تأكدي من أن العدالة سوف تنتصر وأن الضرر الذي أصاب صورتي في بداية الأمر سيكون من الماضي، شكرا لكم على رسائل الدعم التي لا حصر لها التي تلقيتها في تلك الفترة الصعبة».

 

اليوم.. الكشف عن المرشحين للفوز بالكرة الذهبية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى