أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

الوحدة يستهدف ثنائي الاتحاد.. وجيرارد يترقب

يسعى نادي الوحدة لضم البرازيلي رومارينهو والبرتغالي جوتا، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية؛ حيث يعمل العميد على التخلص منهما لإبرام صفقات كبرى من القارة الأوروبية.

وقالت تقارير صحفية، إن إدارة نادي الوحدة تأمل في تعزيز صفوف الفريق، بعد تراجع الأداء في الآونة الأخيرة مع مرور 4 جولات من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

وأشارت إلى أن الإنجليزي ستفين جيرارد، المدير الفني لنادي الاتفاق، طلب من إدارة النادي التعاقد مع البرتغالي جوتا، لتعزيز صفوف فريقه، وذلك في ظل صعوبة رحيل اللاعب عن العميد؛ حيث يتمسك بالاستمرار داخل جدران النادي الجداوي.

على جهة أخرى، أكدت التقارير أن إدارة الاتحاد لن تجد صعوبة في التخلي عن خدمات البرازيلي رومارينهو، بعد استمراره بقميص العميد لمدة 5 سنوات، مشيرة إلى أن جوتا أبلغ إدارة الاتحاد في رغبته بالبقاء وعدم الرحيل.

رومارينهو انضم إلى الاتحاد قادماً من الجزيرة الإماراتي، خلال صيف عام 2018، وحتى الآن شارك بقميص العميد في 177 مباراة، أحرز 91 هدفاً وصنع 26 آخرين.

هل يستغني الاتحاد عن خدمات رومارينهو هذا الصيف؟

وتطمح إدارة الاتحاد في الحصول على خدمات الدولي المصري محمد صلاح، هداف البريميرليج، في ميركاتو الصيف، ليشكل ثنائيًا هجوميًا ناريًا إلى جوار المهاجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيما، القادم من ريال مدريد في الموسم الجاري.

ودخل حامل لقب دوري روشن في مفاوضات متقدمة مع محمد صلاح، على الرغم من صعوبة المهمة في ظل تمسك النادي الإنجليزي باستمرار النجم المصري، باعتباره الرقم الصعب في هجوم الريدز، بعد رحيل ساديو ماني ومن بعده فيرمينو، وحاجة الصفقات الجديدة إلى المزيد من الوقت للتأقلم على أجواء آنفيلد.

ونجح النادي الغربي في إقناع محمد صلاح بشد الرحال صوب جدة ، لمدة 3 مواسم حتى صيف 2026، بعدما زاد المقابل المادي بمقدار 100 مليون يورو عن العرض السابق، من أجل شراء المدة المتبقية في عقد النجم المصري البالغ من العمر 31 عامًا، من النادي الإنجليزي.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا.

صورة| بعد أنباء رحيله إلى الاتحاد.. رسالة غامضة من محمد صلاح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى