أهم الأخبارالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

صفقة إيطالية تُقرب النصيري من وست هام

كثف نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، من مفاوضاته مع الدولي المغربي يوسف النصيري، مهاجم فريق إشبيلية الإسباني، من أجل تدعيم هجوم المطارق في سوق انتقالات الصيف الجاري، خاصة بعد عودة هداف فريق العاصمة إلى الكالتشيو.

وكشفت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، اليوم الخميس، أن وست هام توصل إلى اتفاق نهائي مع إشبيلية خلال الساعات الماضية لضم يوسف النصيري، في ظل انفتاح المغربي على مغادرة النادي الأندلسي بعد مسيرة مرصعة بالذهب.

اقرأ أيضًا:

قرعة مثيرة في دوري أبطال آسيا.. النصر يترقب مواجهة ثأرية والهلال في نزهة

ولفت التقرير إلى أن الفريق اللندني يتمسك بالتعاقد مع مهاجم أسود الأطلس، لسد الثغرة التي خلفها رحيل الإيطالي جيانلوكا سكاماكا إلى صفوف آتالانتا في ميركاتو الصيف الحالي، حيث يبدو ضم النصيري خيارًا حتميًا من أجل الحفاظ على نسق النتائج الإيجابية في الموسم الجديد.

وأكمل التقرير أن إدارة وست هام تسابق الزمن من أجل تدعيم الهجوم، حيث يأتي يوسف النصيري على رأس أولويات المطارق في الوقت الحالي، في ظل انفتاح إشبيلية على بيع المهاجم المغربي للخروج بأكبر المكاسب من وراء الصفقة.

وفي الوقت الذي حقق إشبيلية أرباحًا مثالية من وراء بيع الحارس المغربي ياسين بونو إلى الهلال، في ميركاتو الصيف الجاري، إلا أن النادي الإسباني لا يمانع في حصد مزيد من المكاسب المادية بالموافقة على انتقال النصيري إلى لندن قبل غلق باب القيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى