أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| رسميًا.. الأهلي يرمم دفاعاته بالتعاقد مع التركي ديميرال

أعلن النادي الأهلي اليوم السبت، التعاقد مع التركي ميريح ديميرال، قادمًا من صفوف نادي أتالانتا الإيطالي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتعزيز صفوف الفريق استعدادًا للموسم الرياضي الجاري.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع «تويتر»، مقطع فيديو للترحيب باللاعب التركي ميريح ديميرال، معلقًا: «مُحـارب آخـر يعـزز كتيبتنـا».

وقال النادي الأهلي: «أنهت شركة نادي الأهلي إجراءات التوقيع مع اللاعب التركي ميريح ديميرال قادماً من نادي «أتالانتا الإيطالي».

وأضاف: «يمتد عقد اللاعب ديميرال لمدة ثلاثة مواسم، وذلك حتى نهاية الموسم الرياضي 2025-206»، مشيرًا إلى أن مراسم توقيع عقد انتقال اللاعب الدولي التركي ديميرال، جرت بحضور الرئيس التنفيذي لشركة النادي الأهلي في العاصمة الفرنسية باريس.

ولعب التركي دييمرال 70 مباراة بقميص أتالانتا، سجل فيها 3 أهداف وصنع مثلها، ونال 16 بطاقة صفراء، فيما تبلغ القيمة السوقية للدولي التركي 20 مليون يورو، بينما يمتد عقده مع فريقه الإيطالي إلى 30 يونيو 2026.

يشار إلى ديميرال انضم إلى نادي أتالانتا في صيف 2022 قادماً من يوفنتوس الذي مثله 3 سنوات، وحقق معه 3 ألقاب «الدوري الإيطالي والكأس والسوبر الإيطالي».

ميريح ديميرال - قميص الأهلي
ميريح ديميرال – قميص الأهلي
ميريح ديميرال - قميص الأهلي
ميريح ديميرال – قميص الأهلي

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

بعد التعاقد مع ياسين بونو.. الاتحاد يستهدف حارس مرمى الهلال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى