أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

«نشعر بخيبة أمل».. إنتر يخسر لوكاكو في ديربي إيطاليا

كشف نادي إنتر ميلان على شعوره بخيبة أمل شديدة بعد تأكد غياب الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم النيرازوري، عن القمة المرتقبة أمام يوفنتوس، لحساب إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا لكرة القدم.

ويتجدد الموعد مع ديربي إيطاليا، عندما يحلّ يوفنتوس ضيفًا على غريمه اللدود إنتر ميلان، في القمة المقررة يوم الأربعاء المقبل، على ملعب جوزيبي مياتزا معقل الأفاعي، في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا.

اقرأ أيضًا:

قرعة كأس العالم للشباب.. صدام عربي مثير وإيطاليا والبرازيل وجهًا لوجه

ويدخل إنتر ميدان جوزيبي مياتزا بأفضلية التعادل الدرامي خارج القواعد، بهدف لكل طرف، في المباراة التي جرت بينهما 4 أبريل الجاري، والتي شهد إشهار البطاقة الحمراء ثلاث مرات، ضد لوكاكو وسمير هاندانوفيش من جانب الإنتر وخوان كوادرادو مدافع اليوفي.

ودخل لوكاكو في سجال مع جماهير يوفنتوس، بعدما بصم على هدف التعادل القاتل في الوقت المبدد، بعدما رددت هتافات عنصرية ضد المهاجم البلجيكي، الذي رد بوجيه إشارات إلى المشجعين بالسكوت، في مشهد تطور إلى عقوبات طالت الجانبين.

لوكاكو
لوكاكو

وفي الوقت الذي قرر الاتحاد الإيطالي إغلاق جزء من مدرجات اليوفي لمباراة واحدة بسبب الهتافات العنصرية، تحرك نادي إنتر من أجل رفع الإيقاف عن لوكاكو قبل موقعة الإياب، على خلفية تعرض البلجيكي لهتافات عنصرية كانت تستلزم مزيد من الدعم من جانب المسؤولين.

ومع رفض استئناف إنتر لرفع الإيقاف عن روميلو لوكاكو، أكد النيرازوري، في بيان مقتضب عبر الموقع الرسمي: «النادي يشعر أنه يجب عليه تعزيز دعمه للمهاجم البلجيكي، ويعرب عن حزنه البالغ لحقيقة أن الضحية أصبح الطرف المذنب الوحيد».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى