أهم الأخبارالدوري الإسبانيالدوري الفرنسيالكرة العالمية

مسؤول كتالوني يعلن انتقال ديمبلي إلى باريس سان جيرمان

أعلن مدير كرة القدم في نادي برشلونة الإسباني ماتيو أليماني، انتقال الفرنسي عثمان ديمبلي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال ماتيو أليماني في تصريحات صحفية: «ديمبلي في طريقه الآن إلى باريس، الصفقة تمت»، مضيفًا: «تبقى فقط التوقيع على كافة الأوراق والمستندات».

ديمبلي سبق واتفق مع باريس سان جيرمان على الانتقال إلى حديقة الأمراء هذا الصيف مقابل قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة المقدر بـ25 مليون يورو، بحسب تقارير صحفية عالمية، على أن يحصل البرسا على مبلغ 25 مليون يورو فقط فيما سيذهب المبلغ المتبقي للاعب نفسه ووكيل أعماله، وفقاً للعقد المبرم.

وعلق الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، عن أنباء رحيل الفرنسي عثمان ديمبلي، نجم النادي الكتالوني، عن صفوف الفريق، متجهًا إلى نادي باريس سان جيرمان، في صفقة أربكت البلوجرانا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال تشافي في تصريحات صحفية: «أنا محبط بسبب ديمبلي، لقد أخبرنا برغبته في الرحيل ولديه عرض من باريس سان جيرمان ولا يمكننا فعل أي شيء أو منافسة عرضهم».

وأضاف: «الشعور صعب لأننا اهتممنا به وكان يشعر بالسعادة ولكنه قرر الرحيل وهذه قوانين السوق وأتمنى له التوفيق ولكن أنا محبط، لقد أخبرني إنه تحدث مع ناصر الخليفي ولويس إنريكي ولكن لم يخبرني السبب الحقيقي لرحيله ولكن اعتقد أن الأمر لأسباب شخصية وفي النهاية لا يمكن ما أشعر به».

وواصل: «في النهاية لدينا استعداد لذلك الرحيل المحتمل والآن علينا أن ندعم الفريق لأن رحيله بالفعل يضعفنا ولا أرسل أي رسالة نحن متحدين ولكن الحقيقة هي أننا يجب أن نقوي الفريق».

وعن تعويض رحيل الفرنسي ديمبلي: «سنرى لامين جمال يمكنه أن يساعدنا ورافينيا يلعب على اليمين وفيران توريس يتأقلم هناك أيضا ولكن لازلت اعتقد أننا يجب أن نقوي الفريق».

 

وكان برشلونة قد تعاقد مع ديمبيلي قادماً من بوروسيا دورتموند الألماني خلال صيف عام 2017 مقابل 145 مليون يورو، وشارك الجناح الفرنسي البالغ من العمر 26 عاماً مع النادي الكتالوني في 185 مباراة، أحرز 40 هدفاً وصنع 43 آخرين.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

 

استعدادًا للموسم الجديد.. اختتام المعسكر الخارجي لحكام دوري روشن السعودي للمحترفين

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى