أهم الأخبارالدوري الإسبانيالدوري الفرنسيالكرة العالمية

الخيانة تدفع عثمان ديمبلي إلى الرحيل عن برشلونة

فجرت تقارير صحفية اليوم الاثنين، عن مفاجأة مدوية بخصوص اتفاق نادي باريس سان جيرمان، مع الفرنسي عثمان ديمبلي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، للانتقال إلى صفوف النادي الباريسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت تقارير صحفية فرنسية، إن الدولي الفرنسي ديمبلي وافق على الانتقال إلى صفوف سان جيرمان، وذلك من خلال تفعيل بند الشرط الجزائي في عقد اللاعب والذي يبلغ 50 مليون يورو.

وأكدت أن ديمبلي أخبر لاعبي برشلونة بأنه سيرحل عن النادي الكتالوني خلال الصيف الجاري، وذلك الرغم من اجتماعه مع مدير كرة القدم بنادي برشلونة ماتيو أليماني، بالإضافة لاجتماعه مع تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق.

وأشارت إلى أن وكيل أعمال اللاعب أخبر رابطة الدوري الإسباني، بدفع الشرط الجزائي في عقده اليوم الاثنين؛ حيث ينتهي بند الشرط الجزائي في عقده مع نهاية شهر يوليو الجاري؛ إذ تتوقف الصفقة حتى الآن على عامل الوقت.

وأوضحت أن قرار عثمان ديمبلي، جاء بعد شعوره بالخيانة من إدارة نادي برشلونة، بعد تقديم عرض إلى مواطنه كيليان مبابي، نجم سان جيرمان؛ حيث كان يخطط ديمبلي للبقاء في صفوف النادي الكتالوني، ولكن قرار الإدارة بالتعاقد مع جناح آخر غير وجهته صوف سان جيرمان.

يشارك إلى أن ديمبلي صاحب الـ26 عامًا، انتقال إلى برشلونة في عام 2017 قادمًا من بروسيا دورتموند الألماني؛ حيث لعب في الموسم الماضي 35 مباراة سجل خلالهم 8 أهداف وصنع 9.

عثمان ديمبلي، البالغ من العمر 26 عامًا، يرتبط بعقد مع النادي الكتالوني حتى صيف 2024، إلا أنه يمتلك شرطًا جزائيًا بقيمة 50 مليون يورو، يتضاعف إلى 100 مليون يورو بحلول الأول من أغسطس المقبل، هو الأمر الذي يدفع سان جيرمان إلى التحرك على نحو متسارع .

وتعد صفقة ديمبلي الضربة الثانية من جانب الفرنسيين، بعدما نجح في خطف البرازيلي نيمار دا سيلفا بالطريقة ذاتها في صيف 2017، بعد سداد قيمة الشرط الجزائي في عقده وقيمتها 222 مليون يورو.

لمتابعة آخر أخبار ميركاتو الصيف اضغط هنا

 

على طريقة نيمار.. سان جيرمان يخطف جوهرة برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى