أهم الأخبارالدوري الإسبانيالدوري الفرنسيالكرة العالمية

على طريقة نيمار.. سان جيرمان يخطف جوهرة برشلونة

نجح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في التوصل إلى اتفاق مع عثمان ديمبلي، جناح فريق برشلونة الإسباني، من أجل الانتقال إلى حديقة الأمراء في سوق انتقالات الصيف الجاري، لتعويض الرحيل المرتقب لهدافه كيليان مبابي.

وبات النادي الباريسي قريبًا من تسديد ضربة مزدوجة إلى برشلونة، وذلك بخطف أحد أبرز نجوم الفريق الكتالوني في توقيت حرج، ربما يصعب تعويضه في الميركاتو الحالي، مع منح المنافس اللدود ريال مدريد قطعة ثمينة بانتقال مبابي إلى سانتياجو برنابيو.

اقرأ أيضًا:

بيتيس يطارد صفقة عربية في ميركاتو الصيف

وكشف الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا: “عثمان ديمبلي منح باريس سان جيرمان الضوء الأخضر من أجل إتمام الصفقة.. الأمور تصب في صالح انتقال الفرنسي إلى حديقة الأمراء في الساعات المقبلة”.

وأكد رومانو، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، اليوم الإثنين: “توصل باريس سان جيرمان إلى اتفاق شفهي مع وكيل جناح برشلونة على شروط عقد عثمان، والذي يمتد لخمسة مواسم مقبلة حتى 2028″.

وختم المختص في سوق انتقالات أوروبا: “أرسل النادي الباريسي بالفعل خطابًا رسميًا إلى إدارة برشلونة، للتأكيد على تفعيل الشرط الجزائي في عقد عثمان ديمبلي، ويحاول الآن حسم الأمور بشكل كامل قبل انتصاف الليل”.

عثمان ديمبلي، البالغ من العمر 26 عامًا، يرتبط بعقد مع النادي الكتالوني حتى صيف 2024، إلا أنه يمتلك شرطًا جزائيًا بقيمة 50 مليون يورو، يتضاعف إلى 100 مليون يورو بحلول الأول من أغسطس المقبل، هو الأمر الذي يدفع سان جيرمان إلى التحرك على نحو متسارع .

وتعد صفقة ديمبلي الضربة الثانية من جانب الفرنسيين، بعدما نجح في خطف البرازيلي نيمار دا سيلفا بالطريقة ذاتها في صيف 2017، بعد سداد قيمة الشرط الجزائي في عقده وقيمتها 222 مليون يورو.

لمتابعة آخر أخبار ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى