دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

برشلونة يضغط لتغيير وجهة ديمبلي من باريس سان جيرمان إلى الهلال

تحاول إدارة نادي برشلونة الإسباني عرقلة انتقال نجم فريقها الأول لكرة القدم، الجناح الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي، إلى نادي باريس سان جيرمان أملاً في تغيير وجهته إلى الدوري السعودي للمحترفين وبالتحديد نادي الهلال من أجل تحقيق أرباح مالية أكبر.

ديمبلي سبق واتفق مع باريس سان جيرمان على الانتقال إلى حديقة الأمراء هذا الصيف مقابل قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة المقدر بـ25 مليون يورو، بحسب تقارير صحفية عالمية، على أن يحصل البرسا على مبلغ 25 مليون يورو فقط فيما سيذهب المبلغ المتبقي للاعب نفسه ووكيل أعماله، وفقاً للعقد المبرم.

رغم مفاوضات الهلال والأهلي.. لماذا تراجع فيراتي عن الانتقال إلى الدوري السعودي؟

شبكة Foot Mercato الفرنسية؛ كشفت أن برشلونة لا يجيب على رسائل باريس سان جيرمان الخاصة بإتمام الصفقة وتحديد موعد الفحص الطبي لديمبلي.

وأضافت بأن برشلونة يحاول كسب الوقت ويضغط لبيع ديمبيلي إلى الهلال مستغلاً علاقته الجيدة مع المملكة العربية السعودية.

وأكدت Foot Mercato أن الهلال رصد مبلغ 100 مليون يورو كراتب سنوي لديمبلي، بجانب 50 مليون يورو كعمولات، مع دفع مقابل مادي إلى برشلونة يفوق ما كان سيحصل عليه من باريس سان جيرمان.

وكان برشلونة قد تعاقد مع ديمبيلي قادماً من بوروسيا دورتموند الألماني خلال صيف عام 2017 مقابل 145 مليون يورو، وشارك الجناح الفرنسي البالغ من العمر 26 عاماً مع النادي الكتالوني في 185 مباراة، أحرز 40 هدفاً وصنع 43 آخرين.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى