أهم الأخبارالكرة العربيةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| الرقم «9» وتنفيذ ركلات الجزاء.. أسباب انهيار العلاقة بين عبدالرزاق حمدالله وإدارة الاتحاد

وصلت العلاقة بين المغربي عبدالرزاق حمدالله، لاعب نادي الاتحاد، وإدارة العميد إلى طريق مسدود؛ حيث يستعد الطرفان لإنهاء مشوارهما سويًا بعد العديد من الأزمات التي شهدتها علاقتهما في الآونة الأخيرة، وكان آخرها التوقيع مع الفرنسي كريم بنزيما نجم ريال مدريد السابق.

واقترب المغربي عبدالرزاق حمدالله، من مغادرة أسوار العميد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد تعاقد النمور مع الفرنسي كريم بنزيما ليكون مهاجم الفريق الأول في المواسم المقبلة.

وقال الإعلامي جمال عارف في تصريحات للقنوات الرياضية السعودية: «عبدالرزاق حمدالله لم يكن المنفذ الأول لركلات الجزاء في الموسم الماضي، والخلاف بينه وبين الإدارة وليس المدرب».

وعلق الإعلامي دباس الدوسري على أزمة حمدالله والاتحاد: «هذا هو المتوقع من حمدالله، ومن حظ الاتحاد أنه تحرك أثناء سريان فترة التسجيل، وإدارة النصر اتخذت أفضل قرار بإلغاء عقده من طرف واحد».

وأشار مراسل قنوات الرياضية السعودية إلى سبب الأزمة الحقيقي بين إدارة الاتحاد وعبدالرزاق حمدالله، قائلاً: «عبدالرزاق حمدالله طلب أن يكون هو المنفذ الأول لركلات الجزاء، ويريد أن يستعيد رقمه الأساسي رقم 9 من بنزيما».

وأوضح بحسب مصادر خاصة من داخل العميد، أن إدارة الاتحاد بدأت بالبحث عن عروض للاعب.

الشباب والوصل الإماراتي يستهدفان نجم الاتحاد

وقالت تقارير صحفية، إن إدارة الاتحاد تقترب من حسم مستقبل الدولي المغربي مع العميد خلال اليومين المقبلين، مشيرة إلى وجود أزمة كبيرة بين عبدالرزاق حمدالله، ونائب رئيس نادي الاتحاد أحمد كعكي.

وأضافت أن فريقي الوصل الإماراتي والشباب يستهدفان التعاقد مع مهاجم الاتحاد؛ حيث عرض النادي الإماراتي 11 مليون يورو من أجل الظفر بخدمات عبدالرزاق حمدالله، فيما يسعى العميد للتخلص من خدمات مهاجم الفريق في ظل وجود نجم ريال مدريد السابق كريم بنزيما.

وأوضح البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لنادي الاتحاد، في تصريحات صحفية عقب مباراة الفريق أمام الهلال في بطولة كأس الملك سلمان للأندية: «موضوع حمد الله هو شأن داخلي سنعمل على حله مع النادي ومع الأشخاص الأمناء، سيبقى في الاتحاد من يريد البقاء».

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

عبدالرزاق حمدالله يقترب من الرحيل.. الشباب والوصل الإماراتي يستهدفان نجم الاتحاد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى