أهم الأخبارالدوري المصريالكرة العربية

في مفاجأة لجماهير القلعة الحمراء.. سيد عبدالحفيظ يرحل عن الأهلي وخالد بيبو مديرًا للكرة

أعلن نادي الأهلي المصري اليوم الجمعة، قرارًا مفاجئًا برحيل سيد عبدالحفيظ، مدير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن منصبه بعد تحقيق العديد من الإنجازات المحلية والقارية.

وقال النادي الأهلي في بيان رسمي عبر موقعه: «وجه النادي الشكر والتحية للكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، بعد سنوات طويلة خدم خلالها منظومة الفريق الأول لكرة القدم بكل إخلاص وأمانة، وبذل قصارى جهده وحقق مع كل عناصر منظومة العمل العديد من الإنجازات المحلية والقارية».

وأضاف: «جاء ذلك خلال اجتماع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، والمشرف العام على الكرة، بعد ظهر اليوم مع لجنة التخطيط برئاسة الكابتن محسن صالح، وعضوية الكابتن زكريا ناصف، وفي حضور الكابتن حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي».

وتابع النادي الأهلي في البيان الرسمي: «عبر الجميع عن تقديرهم الخالص لكل ما قدمه الكابتن سيد عبد الحفيظ من جهد، خاصة وأنه أحد أبناء النادي الذين حافظوا على قيمه وثوابته، ولم يتأخر يومًا عند طلب الاستعانة بجهوده، واستحق التقدير»، مشيرًا إلى أنه «في ذات الوقت هناك رؤية مستقبلية لقطاع كرة القدم تستوجب ضرورة إعداد كوادر جديدة للمرحلة القادمة».

وعرض محمود الخطيب أثناء الاجتماع على سيد عبد الحفيظ الانضمام عضوًا إلى مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، وعضوًا بلجنة التخطيط للاستفادة من خبراته الإدارية والكروية في الفترة المقبلة.

وأعربت جماهير النادي الأهلي عبر وسائل الاجتماعي مختلفة، عن استغرابها من القرار المفاجئ لإدارة النادي الأهلي برحيل سيد عبدالحفيظ بعد النجاحات التي حققها الفريق خلال الموسم الماضي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر.

سيد عبدالحفيظ

وبدأ سيد عبدالحفيظ مسيرته في النادي الأهلي كلاعب بداية من عام 1996 حتى اعتزاله في عام 2006؛ فيما تولى منصب مدير الكرة للنادي الأهلي في الفترة الأولى خلال ولاية المدير الفني حسام البدري.

ورحل سيد عبدالحفيظ عن الأهلي في 2017، قبل أن يعود مرة أخرى في 2018 ليستمر مع الفريق حتى الموسم الماضي، قبل إدارة النادي الأهلي برحيله.

خالد بيبو مديرًا للكرة بالنادي الأهلي

كما أعلن النادي الأهلي تصعيد خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين للعمل مديرًا للكرة بمنظومة الفريق الأول، بدلاً من سيد عبدالحفيظ.

وأوضح الأهلي في بيان رسمي، أن الاختيار وقع على خالد بيبو في ضوء الرؤية المستقبلية لقطاع الكرة وضرورة إعداد كوادر جديدة، لا سيما وأن خالد بيبو يترأس قطاع الناشئين منذ أربع سنوات، وكان مديرًا للأكاديمية لمدة عامين، بالإضافة إلى حصوله على العديد من الدورات في الإدارة الرياضية والمعتمدة من «فيفا» والاتحادين المصري والإفريقي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى