أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عقب الإصابة الدموية.. لاعب الصفاقسي التونسي يقدم اعتذاره إلى طارق حامد

بعث العراقي حسين علي جاسم، محترف فريق الصفاقسي التونسي الأول لكرة القدم، برسالة اعتذار خاصة إلى المصري طارق حامد، نجم خط وسط فريق الاتحاد، بعدما تسبب في تعرضه لإصابة قوية خلال مباراة الفريقين بالبطولة العربية «كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال 2023».

وفاز الاتحاد على الصفاقسي، بهدف دون رد حمل توقيع النجم الفرنسي كريم بنزيما، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى بالبطولة العربية.

وشهدت المباراة تدخل حسين علي ضد طارق حامد في منتصف الملعب في كرة مشتركة بينهما؛ مما أدى إلى حدوث جرح دموي في الوجه، ليشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء للاعب النادي التونسي.

وتدخلت عربة الإسعاف إلى أرض الملعب لتنقل اللاعب طارق حامد إلى مستشفى الملك عبدالعزيز بعد إصابته القوية في المباراة.

فيديو| بعد الإصابة القوية.. طارق حامد يجري عملية جراحية ناجحة

وقال حسين علي عبر حسابه على موقع «إنستجرام»: «أقدم اعتذاري الشديد إلى لاعب منتخب مصر ونادي اتحاد جدة الخلوق طارق حامد، بعد حالة الضرب غير المتعمدة من قبلي، حيث يعرف الجميع أنني طيلة مسيرتي لم أؤذي لاعبا».

وأضاف لاعب الصفاقسي: «ويشهد الله أن الحالة التي حصلت مع طارق لم تكن متعمدة،  وأقدم اعتذاري الشديد له، وأتمنى له الشفاء والعودة السريعة إلى اللعب».

وأجرى طارق حامد عملية جراحية تكللت بالنجاح، على موضع إصابته، وقد اطمأن أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة شركة نادي الاتحاد، على حالة اللاعب المصري وسلامته، متمنيا له الشفاء العاجل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى