الكرة العربيةأخبار مصورةأهم الأخبارالدوري القطري

بعشرة لاعبين.. الوداد المغربي يفرض التعادل السلبي على السد القطري بافتتاح البطولة العربية

حسم التعادل السلبي مواجهة فريق السد القطري أمام منافسه الوداد المغربي، اليوم الخميس في المباراة التي جرت على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، لحساب الجولة الأولى من المجموعة الثانية بالبطولة العربية لأندية كرة القدم «كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال 2023».

وبهذه النتيجة يقتسم الفريقان نقاط المباراة، حيث يتشارك الوداد والسد صدارة المجموعة الثانية بنقطة واحدة مؤقتا، في انتظار نتيجة مباراة الأهلي طرابلس الليبي والهلال، التي ستجرى اليوم الخميس، بداية من الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ملعب ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

وجاءت المباراة متكافئة بين الفريقين خلال أغلب فترات المواجهة، إلا أن كل المحاولات باءت بالفشل، جراء قلة التركيز عند أغلب لاعبي السد والوداد، حيث توالت الفرص المهدرة من الجانبين.

وبينما سيطر الوداد على اللعب والكرة خلال أغلب فترات المباراة، اعتمد السد على الهجمات المرتدة السريعة والتي شكلت خطورة على مرمى الفريق المغربي.

وشهدت المباراة عند الدقيقة 36، طرد قائد الوداد يحيى جبران، تاركا فريقه يكمل المباراة بعشرة لاعبين، الشيء الذي حاول السد القطري استغلاله، بغية افتتاح التهديف، إلا أنه فشل في تحقيق مراده، ليتواصل اللقاء بدون أي تغيير في عداد النتيجة.

وفي الجولة الثانية، سيواجه الوداد الرياضي نظيره الأهلي طرابلس، يوم الأحد المقبل، بينما يلتقي السد مع الهلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى