أهم الأخبارالدوري الفرنسيالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

50 مليون جنيه إسترليني شهريًا.. الكشف عن تفاصيل راتب كيليان مبابي مع الهلال

تفاعلت وسائل الإعلام الأجنبية والعالمية مع عرض نادي الهلال الضخم لضم الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان؛ حيث تصدر «الهلال» وسائل البحث ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، فيما تم الكشف على تفاصيل راتب قائد الديوك في حال موافقته على ارتداء قميص الزعيم.

وقالت شبكة «سكاي سبورت»، إن عرض الهلال للحصول على خدمات مبابي وصل إلى 600 مليون جنيه إسترليني في العام الواحد، مشيرة إلى تفاصيل الراتب الكبير للنجم الفرنسي.

وأشارت إلى أن مبابي في حال الموافقة على عرض الهلال، سيحصل على 50 مليون جنيه إسترليني في الشهر، و1.46 مليون في اليوم، فيما ستبلغ الساعة الواحدة لمبابي داخل أروقة الهلال حوالي  68.5 ألف جنيه إسترليني.

وذكرت أن عرض الهلال لنجم سان جيرمان، سيجعله الأغلى في تاريخ كرة القدم؛ حيث تصل الدقيقة إلى 1.1 ألف جنيه إسترليني، بينما الثانية الواحدة ستكون بـ19 جنيه إسترليني.

ويخطط الهلال، لجس نبض مبابي بشأن إمكانية ارتدائه للقميص الأزرق، رغم تأكيد المقربين من اللاعب بأنه يريد الانتقال إلى ريال مدريد، وسيعقد الزعيم جولة من المفاوضات مع ممثلي نجم باريس سان جيرمان خلال الأسبوع المقبل لإقناعه بالعرض.

ويرتبط مبابي مع باريس سان جيرمان بعقد ينتهي في 30 يونيو 2024؛ وهو يتضمن بند يسمح بتمديده لعام إضافي ولكن اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً أخبر إدارة ناديه الفرنسي برفضه تفعيل هذا البند، ما دفع الإدارة للتفكير في بيعه هذا الصيف لتحقيق أقصى استفادة مالية منه، خوفاً من رحليه مجاناً.

ويدافع مبابي عن ألوان باريس سان جيرمان منذ عام 2017، بعدما انتقل إلى العاصمة على سبيل الإعارة قادمًا من صفوف موناكو، وذلك قبل أن يُفعّل البي إس جي بند الشراء، مقابل 120 مليون يورو، ليُعيد جناح الديوك إعادة كتابة التاريخ في حديقة الأمراء.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

 

«عرض الهلال لمبابي».. ليبرون جيمس: سأذهب للسعودية راكضًا في هذه الحالة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى