أهم الأخبارالدوري الفرنسيالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعوديكل الألعاب

نجم كرة السلة الأمريكية يتفاعل مع عرض الهلال لكيليان مبابي.. والفرنسي يعلق

تفاعل اليوناني جيانيس أنتيتوكونمبو، نجم كرة السلة الأمريكية، مع أخبار عرض إدارة نادي الهلال الخرافي على الفرنسي كيليان مبابي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان؛ حيث طالب إدارة الزعيم بالتوقيع معه بدلا من مبابي.

وكان نادي الهلال قد قدم عرضًا خرافيًا إلى الفرنسي مبابي من أجل ارتداء قميص الزعيم؛ حيث وصل العرض إلى 600 مليون جنيه إسترليني في الموسم الواحد.

وقال أنتيتوكونمبو عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر» مازحًا: «نادي الهلال.. يمكنكم التعاقد معي، فأنا أشبه مبابي كثيرا»، في لقطة لقيت تفاعلا واسعًا عبر موقع التدوينات القصيرة.

وعلق مبابي على تغريدة  أنتيتوكونمبو؛ حيث يعد هذا التعليق هو الأول منذ ظهور عرض الهلال لضم الفرنسي، إذ أعرب عن سخريته من الأمر بإعادة نشر التغريدة مصحوبة بضحكات عديدة، وذلك عبر حسابه الرسمي على «تويتر».

ويخطط الهلال، لجس نبض مبابي بشأن إمكانية ارتدائه للقميص الأزرق، رغم تأكيد المقربين من اللاعب بأنه يريد الانتقال إلى ريال مدريد، وسيعقد الزعيم جولة من المفاوضات مع ممثلي نجم باريس سان جيرمان خلال الأسبوع المقبل لإقناعه بالعرض.

ويرتبط مبابي مع باريس سان جيرمان بعقد ينتهي في 30 يونيو 2024؛ وهو يتضمن بند يسمح بتمديده لعام إضافي ولكن اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً أخبر إدارة ناديه الفرنسي برفضه تفعيل هذا البند، ما دفع الإدارة للتفكير في بيعه هذا الصيف لتحقيق أقصى استفادة مالية منه، خوفاً من رحليه مجاناً.

ويدافع مبابي عن ألوان باريس سان جيرمان منذ عام 2017، بعدما انتقل إلى العاصمة على سبيل الإعارة قادمًا من صفوف موناكو، وذلك قبل أن يُفعّل البي إس جي بند الشراء، مقابل 120 مليون يورو، ليُعيد جناح الديوك إعادة كتابة التاريخ في حديقة الأمراء.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى