أهم الأخبارالدوري المصريالكرة العربية

إيقاف حسين الشحات وتغريمه بعد واقعة «الشيبي»

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، إيقاف حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراتين؛ بسبب السلوك غير الرياضي، وذلك بعد واقعة المغربي محمد الشيبي، خلال مباراة الفريق أمام نظيره بيراميدز، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقررت رابطة الأندية المصرية المحترفة، تغريم جناح النادي الأهلي 20 ألف جنيه، وفقًا للائحة العقوبات، وذلك بعد صفع الشحات محمد الشيبي على وجهه، في المباراة التي انتهت بفوز بيراميدز بثلاثية نظيفة.

وكان حسين الشحات، قد دخل في مشادة كلامية عقب المباراة التي خسرها المارد الأحمر بثلاثية نظيفة، والتي جرت بينهما مساء أمس الأحد، على ملعب الدفاع الجوي، في اللقاء المؤجل من الجولة 28 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وتطور المشهد إلى اعتداء باليد من جانب حسين الشحات على مدافع بيراميدز، قبل أن يتدخل عناصر الفريقين من أجل احتواء الأزمة، وذلك قبل أن يعتذر الدولي المصري لنظيره المغربي على الواقعة في الممر المؤدي إلى غرف الملابس.

وأكد هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أن إدارة النادي قررت تقديم شكوى رسمية إلى لجنة الانضباط باتحاد الكرة، وكذلك رابطة الأندية المحترفة، ضد حسن الشحات، بسبب تعديه «المشين» على المدافع المغربي محمد الشيبي.

أوضح المدير الرياضي، في بيان رسمي عبر الموقع الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، في ساعة مبكرة صباح اليوم الإثنين: «أن النادي سيرفق في شكواه كافة مقاطع الفيديو التي تُصبت خروج لاعب الأهلي عن النص بشكل فج ولا يمكن السكوت عليه، خاصة وأن الأمر تكرر مع المدافع ذاته في مباراة السوبر المصري التي جرت بالإمارات، ولم يتخذ اتحاد الكرة أو لجانه أي قرارات رادعة».

وشدد هاني سعيد على أن بيراميدز سيطالب في شكواه بتوقيع أقصى عقوبة على حسين الشحات، طبقًا للائحة، خاصة وأن مقاطع الفيديو واضحة وتثبت تعديه على الشيبي، مشيرًا إلى أن النادي لن يسكت على حق لاعبيه مهما وصلت الأمور.

قرر التصعيد.. بيراميدز يطالب بـ«أقصى عقوبة» ضد جناح الأهلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى