أهم الأخبارالدوري المصريالكرة العربية

الموت يُفجع نجم الأهلي المصري

قدّم مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود الخطيب، اليوم الخميس، خالص التعازي إلى مروان عطية، متوسط ميدان المارد الأحمر، في وفاة والده، وذلك قبيل ساعات من موعد مباراة القمة المصرية بين بطل الدوري الممتاز وغريمه اللدود الزمالك.

وكتب المارد الأحمر، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل: «الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وأعضاء مجلس الإدارة، يتقدمون بخالص التعازي لمروان عطية، في وفاة المغفور له بإذن الله تعالي والده».

اقرأ أيضًا:

القمة 126.. الأهلي من أجل دوري اللاهزيمة والزمالك يبحث عن فوز معنوي

ونعى مجلس إدارة الأهلي «والد مروان عطية الذي وافته المنية صباح اليوم الخميس، داعين المولى –عز وجل- أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يدخله فسيح جناته، ويلهم العائلة الكريمة الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون».


وبات من المؤكد غياب مروان عطية عن قمة الكرة المصرية، عندما يستضيف الأهلي غريمه الزمالك، في القمة المرتقبة التي تُقام عند الساعة 8:30 مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب القاهرة الدولي، لحساب الجولة الحادية والثلاثين من عمر الدوري الممتاز لكرة القدم.

ويطمح الأهلي إلى حسم القمة أمام الغريم اللدود من أجل المضي قدمًا نحو تحقيق اللقب دون هزيمة، واستكمال الموسم الأسطوري تحت إمرة المدرب السويسري مارسيل كولر، الذي قاد ثورة التصحيح بعد رحيل بيتسو موسيماني، ونجح في تحقيق العلامة الكاملة بكل البطولات التي شارك فيها، باستثناء كأس العالم للأندية.

ويقبض الأهلي، على صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 75 نقطة، بفارق 8 نقاط أمام المطارد بيراميدز الذي ضمن الوصافة والمشاركة لأول مرة في تاريخه في دوري أبطال أفريقيا، فيما اكتفى الزمالك بالمركز الثالث بعد موسم متخبط على الصعيد الفني والإداري، بعدما جمع 59 نقطة، من 31 مباراة، بفارق نقطة وحيدة أمام فيوتشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى