أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| التخلص من الحرس القديم.. محترف ثالث يغادر الاتحاد

أعلنت إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، اليوم الثلاثاء، فك الارتباط رسميًا مع الدولي الأنجولي هيلدر كوستا، جناح النمور، في سوق انتقالات الصيف الجاري، بعدما قاد أصفر جدة إلى استعادة لقب دوري روشن للمحترفين، بعد 14 عامًا من الغياب.

ونشر الاتحاد، مقطع فيديو عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، يضم أبرز محطات الجناح الأنجولي بقميص النمور في الموسم الفائت، معقبًا: «شكرًا هيلدر كوستا.. تمنياتنا لك بالتوفيق في مسيرتك المقبلة».

اقرأ أيضًا:

مانشستر يونايتد يقطع الطريق على الأهلي في صفقة أمرابط

وتراجعت حظوظ هيلدر كوستا في حجز مقعد أساسي على رقعة المدرب البرتغالي نونو سانتو، بعد تعاقد الاتحاد مع النجم الفرنسي كريم بنزيما، قادمًا من صفوف ريال مدريد الإسباني، مع الاحتفاظ بجهود البرازيلي المتألق رومارينيو، إلى جانب اتجاه إدارة أنمار الحائلي إلى تجديد الدماء في عروق بطل الدوري السعودي.


وقرر الاتحاد عدم تفعيل بند التمديد أو الشراء في عقد هيلدر كوستا ليعود إلى صفوف ليدز يونايتد الإنجليزي، بناءً على توصية المدرب البرتغالي الذي فضل تجديد الدماء في عروق الفريق، والبحث عن صفقات من العيار الثقيل من أجل مطاردة المجد في موسم السداسية.

هيلدر كوستا، صاحب الـ29 عامًا، والذي انتقل إلى صفوف الاتحاد قادمًا من نادي ليدز يونايتد في أغسطس 2022، خاض مع النمور 20 مباراة لحساب جميع المنافسات، بمعدل 1497 دقيقة، سجل خلالها 3 أهداف، وقدّم تمريرة حاسمة، وقاد أصفر جدة لحصد لقبي دوري المحترفين والسوبر السعودي.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى